“أمل جدة” يعتمد التعاملات الإلكترونية
25 أغسطس 2016
0
92961

ش ا س – زهير الغزال

أطلق مستشفى الأمل بجدة برنامجاً تطويرياً لتنظيم إجراءات العمل من خلال استخدام البريد الالكتروني كوسيلة تواصل رسمية معتمدة ، و ذلك حسب توجيهات مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري المبنية على تعميم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة .
و قد تم عقد اجتماع برئاسة مساعدي المشرف العام على مستشفى الأمل مع مدراء و رؤساء الاقسام لإقرار آلية تطبيق إستخدام البريد الإلكتروني في سبيل تنظيم إجراءات العاملين فيما يخص الموارد البشرية و طرح المقترحات و مناقشتها لتحقيق الاهداف المطلوبة من تفعيلها .
و أفاد مساعد المشرف العام للشؤون الإدارية و التشغيل الإستاذ عبدالله بن محفوظ أن هذه الخطوة تأتي في إطار الخطة التطويرية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى و العاملين بعد أن تم سابقاَ نجاح تطبيق التعاملات الإلكترونية في إدارة التموين الطبي حيث تم إيقاف استخدام النماذج الورقية بالكامل .
فيما أوضح المشرف العام على برنامج مستشفى الأمل بجدة الدكتور أسامة آل إبراهيم حرص إدارة المستشفى على إستخدام التقنية الحديثة و تحقيق رؤية وزارة الصحة للتحول الوطني و التي ترتبط بأهدف رؤية 2030 .
و قد كان مستشفى الأمل قد حقق أعلى نسبة إستخدام للبريد الالكتروني بين مستشفيات محافظة جدة وفق مؤشر صادر من إدارة الصحة الالكترونية .


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com