صينيان يسرقان مقعد مرحاض من فندق ثم يعيدانه!
22 أكتوبر 2016
0
71478

ش ا س :

قام سائحان صينيان بإعادة مقعد حمام مسروق إلى فندق في اليابان، مع تقديم اعتذار مكتوب أنهما لم يكن لديهما علم مسبق، أنه يعود إلى ممتلكات الفندق.

وكانت إدارة الفندق في ناغويا باليابان قد أبلغت وكالة سفر بعد أن تبين لها أن المقعد قد اختفى، إثر إقامة سائحين بالفندق من مقاطعة تشجيانغ الصينية، كانا قد قدما عبر هذه الوكالة وغادرا يوم الاثنين الماضي.

وردت الوكالة على الإدارة بأن المقعد قد تمت إعادته إلى الفندق في طرد بالبريد من قبل الزوجين، بعد أن وصلا وفوج من السياح إلى جبل فوجي حيث أعلى قمة في اليابان.

وأصدرت وكالة السفر بيانا بالنيابة عن الزوجين اعتذرت فيه بأنهما قد عثرا على المقعد تحت السرير بالغرفة، واعتقدا أن من مخلفات أحد ضيوف الفندق ولا يعود لملكية الفندق.

وقد عبر الزوجان بحسب بيان الوكالة عن الأسف والاعتذار لما حدث، متعهدين بأن ذلك لن يتكرر مجددا، وآملين من الوكالة والفندق أن يتعاملا مع الأمر بالرأفة، وقالا إن هذا السلوك غير اللائق لن يتكرر مرة ثانية.

وقال الزوجان إنهما سوف يقدمان اعتذارا بشكل مباشر لإدارة الفندق فور عودتهما من جبل فوجي ولكن في فرع آخر غير الأول من سلسلة الفنادق، لأنهما لن يمرا بالمنطقة نفسها.

لكن مواقع وجهت انتقادات للزوجين وقالت إن مبرراتهما غير كافية، بالاعتقاد بأن المقعد يعود لضيف سابق. وحتى لو أن ذلك حدث، لماذا لم يخبرا إدارة الفندق ويسلموا المقعد لهم؟!

وقال مقدم أحد البرامج الصينية على يوتيوب متحدثا بالإنجليزية إنه غير مبرر، لكن إذا عرفت الأسباب فسوف نكتشف أن الزوجين كانا لصين فعلا، فهذا المقعد من النوع الإلكتروني المعقد والذكي الذي يعمل باللمس، وهو غالٍ ولهذا السبب فقد سرق.

ويبدو أن ملاحقة الوكالة هي التي جعلت الزوجين يتحاشيان الحرج ويعيدان المقعد للفندق مع احتمال أن تهديدا صدر بشأنهما من وكالة السفر، التي تخشى هي الأخرى على سمعتها أمام الفنادق من خلال زبائن غير محترمين.


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com