إيه أر بي الإمارات” تشارك للعام الثالث على التوالي بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
03 سبتمبر 2023
0
72567

 

إبراهيم عمران – ش ا س 

أعلنت “إيه أر بي الإمارات”، العلامة التجارية الرائدة والمتخصصة في لوازم سيارات الدفع الرباعي ومعدات الرحلات البرية، وإحدى الشركات التابعة لمجموعة المسعود، عن مشاركتها للعام الثالث على التوالي كشريك السيارات الرسمي في النسخة العشرين من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023. وتشارك العلامة في هذا المعرض الاستثنائي للعام الرابع عشر على التوالي كشركة رائدة على مستوى الدولة والإمارة.

ويقام المعرض السنوي، خلال الفترة الممتدة من 2 وحتى 8 سبتمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري الإمارات، بتنظيم من نادي صقاري الإمارات.

وبناء على الإنجازات التي حققتها خلال النسخ السابقة، أعلنت “إيه أر بي الإمارات” استعراض مجموعة من أحدث منتجاتها وتقنياتها المبتكرة لعشاق المغامرات ضمن منصتها الخاصة في المعرض.

وقال وليد يوسف، المدير العام لـ “إيه أر بي الإمارات”: “متحمسون لمواصلة تعاوننا مع معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية. وتمنحنا هذه الشراكة فرصة استثنائية للاحتفاء بالثقافة الإماراتية والتقاليد المميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومجتمعها، بالإضافة إلى التأكيد على تفانينا المستمر والتزامنا الثابت بالحفاظ على هذا الإرث التقليدي وتعزيزه حاضراً ومستقبلاً. ونأمل بتوفير أجواء استثنائية وغامرة لضيوفنا من عشاق سيارات الدفع الرباعي، عبر استعراض مجموعتنا الواسعة من منتجات إيه أر بي عالية الجودة، وتمكينهم من اكتشاف أحدث ابتكاراتنا والاستعداد لمغامراتهم القادمة ورحلاتهم البرية على الطرق الوعرة. وتعتبر أجهزة “إيه أر بي الإمارات” من العناصر الرئيسية التي يتم استخدامها للمغامرات على مستوى الدولة، بفضل شبكتنا الموسعة التي تضم أكثر من 100 وكيل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة”.

وتستعرض “إيه أر بي الإمارات” في اليوم الأول من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية نظام التعليق MT64، وهو نظام متقدم مصمم لإعادة تحديد معايير التجارب الغامرة على الطرق الوعرة. كما ستطلق الشركة نظام Smart Self – ARB Linx الذكي، لتمكين المستخدمين من التحكم بالإنارة والضواغط، بالإضافة إلى مراقبة الإطارات ونظام التعليق عبر منصة واحدة. كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من منتجاتها الاستثنائية، وأهمها المطابخ المنزلقة والمغاسل والمظلات ومصابيح آي كيو وغيرها من أدوات التخييم والمغامرات البرية. كما سيتمكن الضيوف من حجز مقطورات التخييم من ” إيه أر بي الإمارات” المتميزة بمتانتها وقابليتها للتخصيص، حيث صممت لتتناسب مع الظروف المناخية المختلفة.

ولتعزيز تجارب الزوار، ستستعرض “إيه أر بي الإمارات” سيارتي فورد برونكو وتويوتا لاندكروزر 300، المجهزتين بإكسسوارات العلامة. ويمكن للعملاء الاستفادة من عروض حصرية تصل إلى 70%، مع مجموعة من الخصومات على مجموعة مختارة من منتجات العلامة طوال فترة المعرض. كما تستضيف “إيه أر بي الإمارات” ورشة عمل نسائية ملهمة، بالتزامن مع التزامها بتمكين النساء من عشاق المغامرات البرية، وستشهد الورشة مشاركة مجموعة من السيدات اللواتي يمتلكن الخبرة المثالية في مجالات متعددة، ومن ضمنها نوادي عشاق المغامرات على الطرق الوعرة وفرق الإنقاذ، بالإضافة إلى مجموعة من الأفراد المهتمين بعالم المغامرات البرية.

كما توفر “إيه أر بي الإمارات” للضيوف فرصة الفوز بمجموعة من معداتها المخصصة للرحلات البرية، وذلك عبر المشاركة في السحب الذي تطلقه العلامة خلال فعاليات المعرض.

ويعتبر المعرض أكبر فعالية للصيد والفروسية، والمخصصة للحفاظ على تراث الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد أطلقه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في عام 2003 بهدف تعزيز التراث الثقافي للمنطقة والحفاظ عليه، وتوعية الشباب والأجيال الشابة بالتقاليد والثقافة الإماراتية الأصيلة. وتجسد فعالياته الاتجاهات المعاصرة لعوالم الفروسية والصيد والتخييم، مسلطة الضوء على مناهج الصيد التقليدية والحديثة. وتقدم “إيه أر بي الإمارات ” عروضها في الجناح 3.D03 بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023.


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com