المانيا تروج لسياحتها بمعارض-متنقلة في المملكة العربية السعودية Germany Roadshow 2023
12 نوفمبر 2023
0
24552

احمد علي الزهراني – ش ا س

في أطار حملتها الترويجية في المملكة العربية السعودية
نظم المكتب الوطني المكتب الوطني الألماني للسياحة ((GNTO ) سلسلة من العروض الترويجية في المملكة العربية السعودية لجذب السياح إلى المانيا . وانطلقت الحملة الترويجية على مدى ثلاثة أيام متتالية في ثلاث مدن جدة – الدمام -الرياض.
للترويج لألمانيا كوجهة سياحية متميزة على مدار العام ولتسليط الضوء على أحدث مناطق الجذب السياحي لموسم الشتاء المقبل.
تمت استضافة فعاليات B2B لتبادل الاعمال التجارية التي شهدت مشاركة أبرز ممثلي قطاع السياحة وممثلي وسائل الإعلام والقنصلية الألمانية العامة في جدة،
في كلمتها الافتتاحية بالمناسبة المقامة في مدينة جدة , أكَدت القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتورة إيلتيه آدرهولدH.E. Dr. Eltje Aderhold German Consul General
هذه الخطوة لدعم تطلعات المجلس الرامية لتعريف السياح من المملكة العربيه السعوديه بأهم الوجهات السياحية الألمانية على مدار العام، خصيصاً أنّ المنطقة تتصدر قائمة ألمانيا كأهم الأسواق العالمية للسياحة الوافدة.وتوفر خيارات للجميع, وتزخر بكنوز سياحيه من جبال الألب في الجنوب الى الشواطئ بالشمال,” تقدم مزيجًا متنوعًا من المدن النابضة بالحياة والمدن التاريخية والمناظر الطبيعية مع 51 موقع تراث عالمي لليونسكو
علقت يامينا صوفو، Yamina Sofo مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة على أهمية السوق السعودي في كلمته الترحيبية قائله: يهدف المكتب الوطني الألماني للسياحة من خلال هذه الحملة إلى تسليط الضوء على قطاع السياحة المحلية في ألمانيا، إضافة إلى تنويع عروض حملاتنا “تظل ألمانيا واحدة من وجهات السفر المفضلة للمواطنين السعوديين، سواء من أجل العناية بالصحة والاستجمام أو الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة والمعالم السياحية أو للترفيه والتسوق.”
ويتمحور العرض حول حملة سيمبلي فيل جود، وحملة ألمانيا بين عراقة الماضي وتميز الحاضر، وحملة احتضان الطبيعة الألمانية، حيث تنسجم أهداف هذه الحملات مع اهتمامات سوق منطقة الخليج العربي. كما تعتزم أبرز الجهات المعنية تقديم رسائل أساسية إلى الجمهور.
ويشارك في العرض اثنان من أبرز مكاتب السياحة المحلية، وهما فيزيت برلين ومكتب ميونيخ للسياحة، حيث يسلطان الضوء على بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي تُقام في الصيف المقبل، إلى جانب التأكيد على مكانة ألمانيا المتنامية بصفتها من أبرز الوجهات للسياحة العلاجية.
ويشهد العرض أيضاً أوتليت سيتي ميتسينغن، أكبر متجر في أوروبا والذي يشتهر باستضافة 170 علامة تجارية فاخرة، عن مجموعة من الإعلانات الهامة، إلى جانب الإعلان عن قاعة إيفنت سبيس التي تم افتتاحها مؤخراً في مبنى علامة بوس العريق.

وتستعرض مجموعة فنادق هوماج الفاخرة عقاراتها المصممة بما يتناسب مع أذواق الضيوف من منطقة الخليج العربي، وذلك تحت شعار “لاكشري ري إنتيربريتد فور يو”. وتقدم فنادق شتيجنبرجر مجموعة متنوعة من عروض الإقامات، بدءاً من المساكن ذات الطراز التاريخي ووصولاً إلى المساكن الهادئة والمريحة، مما يتيح لها تسليط الضوء على إرثها العريق ووسائل الراحة الحديثة التي تزخر بها. ويمزج فندق مايزر ديزاين هوتل بين الأجواء الفاخرة والتصاميم المعاصرة، بما يضمن تلبية مختلف احتياجات رحلات العمل والنزهات الجماعية.
وتسلط شركة ريل يوروب الضوء على خيارات السياحة المستدامة في ألمانيا، مع التركيز على قطارات خطوط السكك الحديدية الألمانية (دويتشه بان) وتقديم نصائح سفر مميزة. وينضم متجر هاوس أوف 1000 كلوكس، الذي تديره عائلة منذ ستة أجيال، إلى الحملة الواقعة في منطقة شلالات تريبيرغ في الغابة السوداء وسط أجمل المعالم الطبيعية في ألمانيا. وتشارك أيضاً شركة طيران لوفتهانزا، ثاني أكبر شركة طيران في أوروبا، للإعلان عن مجموعة من الباقات المميزة المصممة خصيصاً للمسافرين من دول الخليج العربي وغيرها.

ويسهم العرض المتنقل المخصص لمنطقة الخليج العربي الذي يقدمه المكتب الوطني الألماني للسياحة في توفير تجارب سفر مميزة تلبي مختلف تطلعات المسافرين. لمزيد من المعلومات حول ألمانيا والعروض المتوفرة فيها،


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com