ش اس | الدولي دييغو ماوريسيو البرازيلي مهاجماً قدساوياً لمدة موسم واحد
15 أغسطس 2016
0
140580

احمد حصريم – الخبر

وقعت إدارة نادي القادسية ممثلة في رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري مساء أمس مع المهاجم البرازيلي دييقو ماوريسيو “24 سنة” لتمثيل صفوف الفريق بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم.
 الجدير بالذكر أن اللاعب شارك مع المنتخب البرازيلي تحت 20 سنة في بطولة أمريكا الجنوبية التي حققها المنتخب البرازيلي خاض من خلالها 8 مباريات سجل فيها هدفين، كما شارك “ماوريسيو” مع فريقه السابق براغانتينو البرازيلي خلال الموسم المنصرم 13 مباراة سجل من خلالها أربعة أهداف.
وذكر عبدالله بادغيش نائب رئيس نادي القادسية أنه تم اختيار اللاعب بناء على المستويات الفنية التي قدمها خلال تمثيله النادي البرازيلي ومشاركته مع منتخب البرازيل، وأن اللاعب اختير بناء على استشارات وقناعات فنية من قبل مختصين مع مدرب الفريق الكابتن جميل قاسم، وتمنى بادغيش كل التوفيق والنجاح للاعب مع ناديه الحالي القادسية.
فيما عبر اللاعب “دييقو” عن سعادته بالتوقيع مع نادي القادسية الذي يعتبر من أفضل الاندية السعودية والدليل ما يقدمه من نجوم للمنتخبات السعودية.
وعبر “دييقو” بسعادته عندما علم بالنتائج الايجابية التي يقدمها الفريق في دوري جميل، وختم “دييقو” حديثه متمنياً التوفيق من الله له ولزملائه التوفيق مع ناديه لتحقيق رضى الجماهير القدساوية.
على ذات الصعيد حولت ادارة النادي اللاعب هيكتور عمر الى لاعب استثماري ومنحته الضوء الاخضر للانتقال لأي نادي يرغب في ضمه.

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com