“دار الطاووس” تتلقى شهادة شكر وتقدير عن مساهمتها في جائحة كورونا
11 أغسطس 2020
0
120582

جدة: وحيد جميل
صحيفة شبكة الإعلام السعودي

تسلمت الأديبة والناشرة رنا المداح شهادة شكر وتقدير من عبد الرحمن الصحفي مدير الخدمة المجتمعية في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة نيابة عند مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي باسم “دار الطاووس” للنشر بصفتها مالكة دار النشر، وذلك لمساهمتهم المجتمعية في دعم الجهود الوطنية لمواجهة جائحة كورونا “كوفيد19″ وتمنوا للأديبة ودار النشر أن يجعل الله مساهمتهم في موازين حسناتهم.
وكانت مساهمة دار النشر من باب نشر ثقافة إحياء الكتاب فقدمت مجموعة من إصدارات”دار الطاووس” بمشاركة مع مجموعة من المؤلفين والمؤلفات، وهم : إلهام بكر رواية (أسرار الجواري) و د. نسرين يعقوب (٣٠ خطوة نحوك )، ود. هدى الغامدي ( كيف يمكنني)، و أ. د. عبد الرحمن القرشي ( الأسرة المسلمة بين الواقع والمأمول )، و نجاة عقاب ( استثمر أخطاءك)، وعبد الوهاب شيخ ( بين قوسين)، وعلا حمادة ( ٧ أدراج من الخزينة )، و د. خديجة صبان ( نبض المرايا )، و محمد النمري ( فلسفة موظف سعيد )، ومعتصم كتوعة ( حياة في الابتعاث)، ومحمد كتوعة ( من والد لولده)، ولولو يماني ( ترتيلات أنيقة )، وعبد الله الشمراني ( كلمات )، ورانيا زمزمي ( قضايا صحية )، وفاطمة الشهري ( تلك النظرة ).
وكانت الأديبة رنا المداح اجتمعت بعدد من المؤلفين والمؤلفات لاختيار مجموعة من إصدارات “دار الطاووس”، حيث وقع الاختيار على المساهمة بعدد 15 عنواناً مختلفة المحتوى والمضمون. وهن هذه المساهمة قالت رنا: ” لا شك أن فترة الحجر في البيت آلمت الكثير من الناس، لكنها كانت ضرورية لحماية المجتمع، لكن ما شغل تفكيري هم المرضى الذين كتب الله عليهم الإصابة بفيروس كورونا، فهم بالإضافة إلى معاناتهم من الألم يعانون من الحجر، ومن هنا جاءت الفكرة بالمساهمة في هذه المجموعة من المؤلفات في محاولة لشغل بعض وقتهم في القراءة المتنوعة، ما بين الرواية والكتب العلمية والصحية وغيرها. وباسمي وباسم ” دار الطاووس” أشكر جميع المؤلفين والمؤلفات الذين تجاوبوا مع هذه البادرة، وعلى دعمهم في المساهمات المجتمعية لخدمة فئة من الناس كتب الله عليهم الحجر الصحي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com