آيه أبوعتيله : قوتي في تحدي نفسي هي أساس نجاحي
22 أغسطس 2016
0
185328

ش ا س – د. وفاء ابوهادي

صورة للتحدي والمثابرة لامرأة جعلت من قوتها فرض على النجاح آية محمد أبوعتيله التي خطت خطوات إلى القمة حيث درست دبلوم إدارة مستشفيات وسجلات طبية ونظراً لشغفها بالصحافة فقد انتسبت لمعهد “كوارتز” و معهد دراسات صحفية بدولة الكويت وأثبتت جدارتها حيث ألمت بكآفة التخصصات الصحفية وكتبت فيها .
وفي حديث شيق لتحدثنا عن تجربتها قالت لصحيفة شبكة الاعلام السعودي :

أرى قوتي في تحدي نفسي هي أساس نجاحي فالإنسان يستطيع أن يعطي إذا كانت إرادته قوية والحمدالله نلت شهادة المركز الوطني لإدارة الأزمات والتي اعتبرها فخراً لي في بلدي الغالي الأردن ، كما أوضحت أنها تطمح أن تكون عند حسن ظن بلدها وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، بالإضافة إلى تقوية الروابط مع كل صحفي يعمل بمهنية ويسعى لتحقيق أهداف الإعلام من أجل حب أوطاننا والدعوة إلى السلام .

وتحدثت عن مركز يقدم خدمات متميزة في فترة الأزمات حيث أشارت آيه أنه يضم مجموعة متميزة من العاملين في مختلف المجالات من نشامى القوات المسلحة العام والدفاع المدني وقوات الدرك وسلاح الجو وفرسان الحق
كما ويضم أيضا نخبه من الكفاءات من المدنيين و منتدبي المؤسسات الوطنيه المختلفة جميعهم يعملون بروح الفريق الواحد لغتهم الصمت وبذل العطاء لأجل العطاء .

وأكدت أن المركز مجهز ليكون مركز قيادة وتنسيق في فترة الأزمات حيث تم تجهيزه بكافة الوسائل والادوات والخبرات والتكنولوجيا لتمكينه من القيام بعمله في ظل الظروف المحيطة والأزمات العابرة للحكومات والحدود والأقاليم و التي تعصف بمملكتنا بين الحين والأخر على مختلف أنواعها وأشكالها .

وقالت أنه يتكون من عدة مديريات و وحدات وأقسام عاملة تتناغم المهام فيما بينها كل في تخصصه تحت مظلة هدف واحد ألا وهو رفعة وأمن هذا الوطن .

وعن موقعه قالت : يقع المركز في شمال عمان و تم إنشائه بإرادة ملكية سامية عام 2006م وتم الانتهاء من تشييده عام 2013 م .

واختتمت حديثها بأمنيتها أن يعم السلام كآفة بقاع العالم وأن تتحد كلمة الإعلاميين وترقى مستوى الكلمة وتدحض تلك الصحافة الصفراء التي لا يجنى من ورائها إلا الدمار .

0a461838-171f-4948-bc2d-750d43d696f2 af3aca50-ac4a-41fa-9b54-b13b5ff74066


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com