القنفذة – ليلى الشيخي
باشر مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة بلاغاً عن حريق اندلع في إحدى المزارع بالمحافظة، وذلك بالتنسيق مع الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة، حيث تم الانتقال إلى الموقع والوقوف على الحالة ومتابعة مجريات البلاغ، واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق الاختصاص، دون وقوع أي إصابات تُذكر.
وأوضح مدير المكتب المهندس احمد بن عبدالله القرني أن مباشرة مثل هذه البلاغات تأتي في إطار حرص المكتب على سرعة الاستجابة والتعامل الفوري مع الحالات التي تمس القطاع الزراعي، بالتنسيق مع الجهات المختصة، بما يسهم في الحد من الأضرار والمحافظة على الممتلكات والمواقع الزراعيّة.
وأكد أن التعاون المشترك بين الجهات ذات العلاقة يعزز من كفاءة الاستجابة وسرعة المعالجة، مشدداً على أهميّة الإبلاغ المبكر عن مثل هذه الحوادث، بما يساهم في اتخاذ الإجراءات المناسبة في الوقت المناسب والحد من آثارها.
This site is protected by wp-copyrightpro.com