قصة مسؤولة أمريكية أسلمت بعدما دعاها مبتعثان سعوديان لحضور صلاة العيد
02 سبتمبر 2016
0
73557

قادت دعوة وجهها مبتعثان سعوديان بالولايات المتحدة، إلى مسؤولة بهيئة التعليم الأمريكية في واشنطن، لحضور صلاة وحفل عيد الفطر بالمدينة، إلى اعتناق الإسلام، بعدما أُعجبت وانجذبت إلى المظاهر الإسلامية خلال صلاة العيد، وبدأت في البحث والقراءة عن الإسلام حتى نطقت الشهادتين.

وقالت المسؤولة الأمريكية- وتدعى “أنبر”- وفقاً لصحيفة “سبق”، إنها تعرفت على المبتعثَين في مطعم بمدينة واشنطن العام الماضي، وتبادلت الأحاديث الودية معهما، ثم دعواها لحضور صلاة وحفل عيد الفطر للمسلمين بأمريكا.

وأضافت أنها حضرت صلاة العيد وشاهدت التفاف المسلمين وعائلاتهم حول بعضهم في مشهد جميل لم تعتده، واصفةً قرارها بحضور صلاة العيد بأفضل قرار اتخذته، حيث غادرت مقرّ حفل عيد الفطر وقلبها مولع بمشاهد الألفة والمحبة بين المسلمين.

وتابعت أنها عقب ذلك بدأت بالبحث عن الإسلام على الإنترنت، كما كانت تحضر دروساً توعوية عن الإسلام مرتين كل أسبوع في مسجد محلي.

وأكملت بالقول إنها بعد مضي عام أصبحت جاهزة لنطق الشهادتين لتصبح مسلمة، وهو ما حدث بالفعل، عقب ذلك قابلت الطالبين السعوديين اللذين شرحا لها عن الإسلام وعن المملكة العربية السعودية التي أبدت إعجابها وشغفها بها وتطلعها أن يكرمها الله بالحج وزيارة المدينة المنورة.

 


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com