صحيفة شبكة الاعلام السعودي
‘أبناء جمعية كيان” في ذكرى البيعة التاسعة نبايعك بحب على السمع والطاعة يا خادم الحرمين الشريفين
01 فبراير 2024
0
17226

 

د. وسيلة محمود الحلبي – ش ا س

 

تحل ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ومملكتنا الحبيبة تشهد العديد من الإنجازات المتلاحقة في جميع المجالات فبلادنا مستمرة في الريادة في مجال التطور الاقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة. والتطور الثقافي والطبي والحضاري والاجتماعي ونفتخر بذلك كثيرا واليوم يعيش أبناء جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين ويعبرون عن محبتهم لسموه الكريم يحفظه الله، ويجددوا البيعة على السمع والطاعة.
وبكل فخر واعتزاز يقدمون التهنئة لوالد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالبيعة التاسعة ويعاهدونه على الوفاء والإخلاص والعمل على رفعة هذا الوطن الغالي والحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره.. ويعبرون عن كامل ولائهم واعتزازهم بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله..
هذا وقالت الابنة ضيء يحيى ناصر عبد الله:
نحتفي اليوم بمناسبة غالية على قلوبنا، ألا وهي الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية. وقلوبنا محبة مطمئنة، شغوفة بالإنجازات، ممتنة لخير العطاء في كافة مجالات الحياة، حيث نرى بأعيننا التطور الضخم الذي تشهده بلادنا الغالية على كافة الأصعدة. ويسعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بكل قوة وعزم وحزم من خلال ورش العمل الكبرى المنتشرة بكافة أرجاء البلاد، والتي تشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته مما يجعل المملكة رقماً مهماً بين دول العالم المتقدمة،
وعلى العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله-، وكل عام وبلادنا بألف خير.
وقالت الابنة لطيفة محمد أحمد عبد الله:
على العهد والوفاء نبايعكم يا ملكنا الغالي ها هي السنة التاسعة تزهو بسموك في هذا البلد المعطاء ويستمر العطاء في بلاد الحرمين الشريفين، أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان. يسعدني أن أتقدم لكم بخالص التهاني وأعظم التبريكات النابعة من القلب لوالدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وبكل حب ووفاء أجدد البيعة على العهد والولاء والوفاء نبايعك يا خادم الحرمين الشريفين ونتمنى من الله أن يطيل في عمرك ويحفظك لنا.

كما قالت الابنة عروب محمد:
وطني الحبيب كم أنت غالي على قلبي دمت لنا شامخا وعزيزا وآمنا مطمئنا أبد الدهر، عشت لنا ياخادم الحرمين وملكنا الحبيب عمرا مديدا ونجد البيعة والولاء بكل حب عاشت بلادي. اللهم احفظ قادتنا وولاة أمرنا وأدم علينا نعمة الأمن والأمان.

وقال الابن عبد الله:
نجدد البيعة والولاء على السمع والطاعة ونسجل حبنا ووفاءنا لمملكتنا الحبيبة وحكامها الكرام وطن ينبض بالعهد والولاء لك… يا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أطال الله في عمرك لمستقبل زاهر ومتقدم بقيادته الرشيدة والحكيمة أطال الله عمرك ومتعك بالصحة والعافية ودام عزك يا وطن.

وقال الابن يوسف حمد:
لا نتوقف عن الفداء للوطن الغالي ولقائد الوطن الملك سلمان بن عبد العظيم حفظه الله، ونجدد البيعة والولاء للمرة التاسعة، فسموك الكريم يا خادم الحرمين الشريفين الإنسان العظيم الذي يستحق منا أن نجدد له البيعة ونقف إلى جانبه بكل عزيمة ومحبة وإصرار.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com