الانضباط تطرد محامي البخاري وتمنعه من الكلام
29 أغسطس 2016
0
75438

ش ا س – شريف ادريس

نعت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم الدكتور عبداللطيف بخاري من الخروج بأي تصريحات لوسائل الإعلام من أي نوع بعد نهاية جلستها معه صباح أمس الأحد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.
وجاء حضور بخاري عضو اتحاد القدم لجلسة الاستجواب، بناءً على استدعائه الرسمي من قبل لجنة الانضباط للتحقيق معه على خلفية تغريدته الشهيرة، التي قال فيها: (‏الهلال يُمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة‏، لكني أشم هناك عملا خفيا وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري، دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع.
في حين انتشر خبر استدعائه سريعاً بعد أن تسرب خطاب لجنة الانضباط الذي يفيد بذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أزعج بخاري كثيراً وجعله يظهر بتصريحات منتقداً عملية التسريبات.
بخاري أستاذ القانون والإدارة الرياضية بجامعة أم القرى رافقه إلى التحقيق في مقر اتحاد القدم محاميان، حيث شوهدا معه قبيل رفض لجنة الانضباط دخولهما معه إلى مقرها لجنة الانضباط ليبقى وحيداً أثناء الإدلاء بأقواله.
وكانت لجنة الانضباط رفضت دخول أحد محاميي بخاري إلى غرفة التحقيق بسبب عدم امتلاكه بطاقة من هيئة المحامين السعوديين التي تخوله بالترافع عن موكليه، ليتم استبعاده بداعي عدم أهليته.
يذكر أن رئيس لجنة الانضباط الدكتور خالد بانصر لم يكن متواجداً أثناء الجلسة ليقود دفة التحقيق نائبه بندر الحميداني.


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com