توقيع اتفاقية تعاون بين المعهد العربي للقهوة وقلعة البن
23 يناير 2024
0
30591

د. وفاء ابوهادي – ش ا س

في إطار تطوير مجالات التدريب في قطاع القهوة المختلفة ومبادرة التدريب المنتهي بالتوظيف تم توقيع اتفاقية بين المعهد العربي للقهوة ومؤسسة قلعة البن التجارية بالمدينة المنورة.
وقد وقع عن المعهد العربي للقهوة خبير ومستشار القهوة الأستاذ: المهند المروعي
والذي أشاد بمثل هذه الإتفاقيات لما لها من فائدة كبيرة على الشباب من خلال تدريبهم بالطرق الحديثة وتنمية الخبرات ضمن دورات متنوعة في قطاع القهوة بمختلف تخصصاتها وأقسام العمل بها.
مؤكداً أن توقيع هذه الإتفاقية مع معلم بارز في مجال القهوة كمؤسسة قلعة البن التجارية تعد خطوة هادفة ومثمرة ونتائجها ستظهر في إخراج كوكبة من المؤهلين في هذا المجال ذوي خبرة ومهارة في قطاع القهوة.

ومن جهته أعرب الرئيس التنفيذي لقلعة البن الأستاذ عبدالسلام عبدالله علمي عن سعادته لهذه الإتفاقية التي ستفعل برامج التدريب في قطاع القهوة والذي يقل تواجده نسبياً ليس في الساحة بالشكل المطلوب وبالطرق الحديثة.
بالإضافة إلى توفير مبادرات نوعية لمجتمع القهوة وتنمية قطاعها بحيث يواكب التطورات المختلفة في مجالات عديدة.
وقال: نهدف من خلال هذه الإتفاقية أن تكون بوابة لخلق فرص عمل للشباب بعد اجتيازهم فترة التدريب المنتهية بالتوظيف وهو الأمر الذي يساهم في إيجاد فرص وظيفية للشباب والتي تعد إحدى مسؤولياتنا الاجتماعية التي تساهم في تمكين شباب وطننا الغالي الذين هم محور تقدمه وازدهاره.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com