“تيتا بي” لجامعة عفت يفوز بالجائزة التشجيعية بمهرجان الرسوم المتحركة بالهند
15 أغسطس 2016
0
103158
في مشاركته الدولية الأولى، فاز قسم الإنتاج المرئي والرقمي بجامعة عفت بالجائزة التشجيعية في المهرجان الدولي للرسوم المتحركة الطلابية في الهند “تشتراكاتا Chitrakatha”، من خلال مشاركته بفيلم “تيتا بي” للمخرجة بشرى الإندجاني.
وقد شاركت جامعة عفت بفيلمين في المسابقة الدولية بالمهرجان الذي اختتم فعالياته الأسبوع الماضي، وتنافست على جوائزه أكثر من 60 فيلماً من عشرون دوله، لتكون أفلام جامعة عفت الممثل الوحيد للرسوم المتحركة السعودية والعربية في المسابقة الدولية بالمهرجان.
وكانت لجنة التحكيم بالمهرجان والمكوّنة من سبع خبراء في مجال أفلام التحريك من سبع دول (الهند، وسويسرا، وإيطاليا، ومصر، وكندا، وبنجلادش، والصين) قد أجمعت على منح الجائزة التشجيعية لفيلم “تيتا بي” لكونه يحمل من الطرافة والإتقان ما يبشر بإنتاجات مستقبلية متميزة، كونه يخرج من مجموعة من الطالبات لازلن في سني دراستهن الأولى، وخصوصاً كونه يمثل المملكة العربية السعودية لأول مرة في المسابقة الدولية.
وهنأت رئيسة الجامعةالدكتورة هيفاء جمل الليل الطالبات المشاركات في الفيلم، وحرصت علي تشجيعهن على الاستمرار في تحقيق الإبداعات الفنية الراقية التي من شأنها الإعلاء من المشهد الثقافي في المملكة، وتمثيلها خارج البلاد بشكل مشرّف.
ويحكي فيلم “تيتا بي” قصة طائري بطريق تصادف وجودهما حين عبرت السفينة تيتانيك فوق جزيرتهم الثلجية، وكيف كانت قصتهم كوميدية رغم المأساة.

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com