جمعية صعوبات التعلم وفريق النجاح التطوعي يوقعان اتفاقية تعاون
03 يناير 2024
0
40194

د. وسيلة محمود الحلبي – ش ا س 

تم توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم وفريق النجاح التطوعي بهدف التعاون فيما بينهم في جميع المجالات التي تهم الطرفين وبهذا التوقيع أصبح فريق النجاح التطوعي تحت مظلة جمعية صوبات التعلم . هذا وقد وقع عن الجمعية الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان رئيس مجلس الإدارة بجمعية صعوبات التعلم ، كما وقع من فريق النجاح التطوعي الأستاذ طلال بن ظمنه بالإنابة عن رئيس الفريق الدكتور عبد العزيز الدواس.
هذا وتسعى الاتفاقية إلى تحقيق جملة من الأهداف للجانبين في مجال التطوع والأعمال الإنسانية النبيلة ، وتقديم الدعم لفريق النجاح التطوعي للمساهمة في المشاركات المجتمعية ودعوة الفريق للمشاركات الخاصة بالجمعية أيضا . وقد حضر توقيع الاتفاقية من الجانبين المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة فردوس أبو القاسم والدكتورة وسيلة الحلبي مديرة العلاقات العامة والإعلام بالفريق والعميد متقاعد ندا عزيز الخمعلي مسؤول الشراكات والأستاذات خلود المعيدي وسوزان شيبانية.
الجدير بالذكر أن فريق النجاح يهدف إلى خدمة الأيتام وذوي الإعاقة والمسنين ومرضى السرطان ومرضى الكلى والتوحد والفصام وغيرهم وما يستجد ، وقدم العديد من المبادرات والمشاركات المجتمعية والإنسانية .
وحول ذلك صرح” آل عثمان” إن الأشخاص الذين يعملون في مجال العمل التطوعي والخيري في وطننا الغالي يحملون فكرًا متميزًا، وإبداعًا رائعًا، وَحِسًّا وَطَنِيًّا، وسلوكًا حَضَارِيًّا؛ سعيًا في تطوير الفرص المتاحة واقتناصها بشكل متكاملٍ ومتجانسٍ وفعالٍ، والإسهام في الرسالة التربوية والتعليمية التي يعود أثرها على المجتمع بدعم ومؤازرة أهل الخير والعطاء و- بإذن الله تعالى- سيكون فريق النجاح التطوعي من أفضل الفرق التطوعية التي تُعنى بشكل متكامل ومتجانس وفعال والإسهام في الرسالة التربوية والتعليمية التي يعود أثرها على المجتمع والمقيمين على أرض الحرمين الشريفين ، في ظل الرعاية الكريمة لحكومتنا الرشيدة يرعاها الله تعالى، وأردف “آل عثمان” كان توقيع هذه المذكرة ؛ ليكون العمل متميزًا مستمرًا للنهوض بواقع الخدمات المقدمة لجميع أفراد المجتمع والقطاع الحكومي والخاص لخدمة الدين والوطن والمواطن والمقيم، بطرق احترافية وعلمية وعملية وقدم أل عثمان جزيل الشكر والعرفان لجميع المسؤولين في فريق النجاح التطوعي.
كما قال الشيخ طلال بن ظمنة نائب الفريق : سعداء جدا هذا المساء بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستعود على المجتمع بالخير إن شاء الله ، وذلك بالعمل المنظم وبروح الفريق الواحد وتوقيعنا معكم نفتخر به ونتطلع دائما للعمل الخالص لوجه الله وإنني نيابة عن مؤسس الفريق ورئيسه الدكتور عبد العزيز الدواس نشكركم على حسن استقبالكم وعلى العمل معا تحت مظلة جمعيتكم الكريمة جمعية صعوبات التعلم متمنين أن نصل إلى ما تصبو إليه الرؤية الكريمة في المسؤولية المجتمعية .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com