جمعية “كيان” للأيتام ومنصة “منافذ” السعودية توقعان اتفاقية تعاون بينهما
20 ديسمبر 2023
0
50985

 

د. وسيلة محمود الحلبي – ش ا س 

وقعت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة “اتفاقية تعاون” مع منصة “منافذ” السعودية. وذلك نظرا لكون منافذ السعودية متخصصة في مجال تقنية المعلومات والمنظومات ورغبة من جمعية كيان لاستخدام نظام منافذ لصرف ومداولة المساعدات العينية وهو “محل التعاقد” فقد تم الاتفاق على ما يحتويه العقد والملاحق من اتفاقيات وحقوق وواجبات ، لذا تم التوقيع حسب الشروط المتفق عليها بين الطرفين .
حيث وقع الأستاذ سالم بن محمد الحربي المدير العام لمنصة منافذ السعودية ، كما وقع الأستاذ رياض بن محمد العبد الكريم المدير التنفيذي لجمعية كيان للأيتام .
هذا وقال الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي :” نحن في جمعية “كيان” نسعى دائما للعمل على تنمية وتمكين المستفيدين من خلال البرامج والمبادرات والمشاريع التي تنفذها جمعية “كيان” لهم ، ومن خلال توقيع الاتفاقيات التي تعود على الأبناء الأيتام بالنفع والفائدة بشكل مباشر وإيجابي “.
كما قال الأستاذ سالم بن محمد الحربي المدير العام لمنصة “منافذ” السعودية: “إن التوقيع بين جمعية كيان للأيتام ومنصة منافذ يمثل مؤشرًا واضحًا على نجاح منصة منافذ في تحقيق أهدافها . كون جمعية “كيان” تتميز بمعاييرها العالية، رؤيتها الثاقبة، وجهودها الفعالة في خدمة الأيتام، ولذلك فإن استحسانها لمنصة “منافذ” يعد شرفًا كبيرًا لنا. وهذا التعاون سيمكن الطرفين من توسيع نطاق الخدمات وتحسين جودتها، مما يعود بالنفع على المستفيدين بشكل مباشر. ونحن ملتزمون بالعمل جنبًا إلى جنب مع جمعية “كيان” لتحقيق أقصى تأثير إيجابي في حياة الأيتام.”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com