أخصائية السعادة وجودة الحياة داليا الرفاعي تطلق مبادرة “أنتِ السعادة والحياة”
17 أكتوبر 2021
0
23661

 

ش ا س – د. وسيلة الحلبي

« أكتوبر_ الوردي» هكذا أطلق عليه منذ عام 2006، بعد أن تم اختيار شهر التوعية بسرطان الثدي، الذي يُقام في أكتوبر من كل عام، واختيار اللون الزهري أو الوردي شعارًا له، كناية عن المرأة، وتم تخصيصه للتوعية بالمرض، ونشر كافة المعلومات عنه، سواء عن أعراضه أو طرق علاجه، وتقديم نصائح وتزامنا مع فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي (الشهر الوردي)
وبمناسبة شهر التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي وتزامنا معه أطلقت أخصائية السعادة وجودة الحياة “داليا بنت محسن الرفاعي” مبادرة بعنوان “أنتِ السعادة والحياة”. وهي عبارة عن نشر منشورات بها رسائل إيجابية وتوعوية داعمة للسيدات لتشجيعهم وتحفيزهم للمبادرة بالكشف المبكر.
وتهدف المبادرة إلى المساهمة في رفع معدل الوعي لدى السيدات ،وتشجيعهم للمبادرة بالكشف المبكر.وذلك لأن الإبكار في الكشف المبكر عن المرض يعتبر حجر الزاوية الذي يستند إليه مكافحة المرض. وقالت الأستاذة داليا الرفاعي رسالتي أقدمها لكل سيدة من خلال مبادرتي” أنتِ السعادة والحياة لنفسك ولمن حولك”.. فحافظي على صحتك وسلامتك من خلال الكشف المبكر بشكل دوري.
والأستاذة داليا حاصلة على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال تخصص الإدارة بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وهي اختصاصي الإيجابية والسعادة في المجتمع.وعضو في مجلس السعادة والتسامح الدولي.وعضو مؤسس في فريق صانعات السعادة التطوعي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com