أنور عيد يعتزل العمل الفني ويتجه للأعمال الإنسانية
07 سبتمبر 2016
0
75735

ش ا س – د. وفاء ابوهادي

له بصمته المجتمعية قبل الفنية بجانب أنه كان في مجال الاخراج الفني مكرس عمله من أجل المواهب الصاعدة انه المخرج والداعم للأعمال الخيرية السيد أنور عيد الذي أسس شركة انتاج خاصة به في مدينة دبي 2014 و في مدينة بيروت بلبنان في شهر شباط/فبراير 2016، وأعلن حينها أنه سيقوم بإنتاج أعمال فنيّة لمواهب ونجوم من الوطن العربي، وخاصة من مشتركي “آراب آيدول” كالفلسطينية منال موسى والسوري عبدالكريم حمدان
وقد أنتجت شركة “مايا بروداكشين” كليبين للفنانة مي حريري، ونفَّذت الشركة عدداً من الكليبات من إخراج المخرج انور عيد ،و منها أغنية للفنان عبدالرب إدريس ومحمد عبدالجبار ومحمد الشاعري والملحن علي بدر والفنان عمر عبداللات .

ولا يخفى مايقوم به من دور إنساني في الأعمال الخيرية من دعمه المتواصل لحرمة الدكتورة عبير خليل سفيرة النوايا الحسنة ومرافقته لها في مسيرة العطاء الانساني .

وقد صرح عيد على صفحته الشخصية على “فيسبوك” بقوله : أصدقائي الأعزاء من هنا أود أن أعلن عن اعتزالي العمل في مجال الفن من إنتاج وإخراج أغان وكليبات غنائية، وسوف يقتصر عملي في مهنة الإخراج للأعمال الخيرية والإنسانية فقط وسوف أقدم هذه الأعمال لخدمة المجتمع والإنسان وهذا القرار جاء بعد قناعة تامة، وسوف أقوم بإنتاج هذه الأعمال في مجال حقوق الإنسان وفي مجالات مختلفة من الأعمال الحرة .
وكما عودنا في السابق من أعماله التوعوية التي نفذها قال أيضا انه سوف يعود لإنتاج وإخراج تلك الأعمال التي لها أهداف هادفة .

ليس بغريب على شخصه ترك عالم قد يكون له عائد من الشهرة والمال ليبني عالم الانسانية ويجعل من وقته وما يملك في رضاء ربه وخدمة الإنسان طمعاً في تجارته مع الله وحده .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com