أول عربي يشارك في نهائي بطولة كيك بوكسنغ في روسيا
25 أغسطس 2020
0
96822

فهد بن عفي – جدة :
يستعد الكابتن السعودي والبطل الدولي الكابتن طلال الجربا لخوض عدة نزالات احترافية عالمية في الكيك بوكسنغ اسلوب k1 في عدة منظمات دوليه على لقب العالم لوزن ٨١ kg ، تم ترشيح الجربا للمنافسه بهذه البطولات بناء على الريكورد الإحترافي له في مسيرته الرياضية الحافلة بالانجازات الذهبية .
سيخوض الكابتن نزاله الاول في نهاية نوفمبر القادم في منظمة gold fighter باسطنبول من تنظيم الاتحاد الدولي للكيك بوكسنغ، والنزال الثاني في شهر ديسمبر في تركيا

والنزال الثالث والاهم في مسيرة البطل السعودي سيكون في البطولة العالمية في شهر فبراير القادم في موسكو حيث سيواجه البطل السعودي نظيره الروسي حامل اللقب في النسخه الأخيره من البطوله في نهائي بطولة العالم بعد تجاوزه مرحلة التصفيات ووصوله للمرحلة النهائيه . بعد مشاركة 1600 لاعب من مختلف دول العالم منذ بداية البطولة .
يقوم الكابتن طلال بالتدريب والاستعداد على يد مدربه الدكتور اسماعيل رضوان وباقي الطاقم الفني والطبي في مدينة عمان بالاردن .

الجدير بالذكر أن الكابتن طلال الجربا حاصل على فضية بطولة العالم عام ٢٠١١ في كييف اوكرانيا ، وذهبيتين في بطولة العالم في جزيرة سالونيك اليونان ٢٠١٢ ، وذهبيتين في بطولة العالم في آثينا اليونان عام ٢٠١٣ . كما حصل على لقب منظمة cage fighter للمحترفين عام ٢٠١٣ ، وحصل على لقب منظمة vigor للمحترفين اسلوب k1 عام ٢٠١٥ ، ولقب منظمة الشيدوكان جيتسو ٢٠١٥ ، ولقب منظمة king fighter 2015 ، ولقب منظمة واوان بروتين لقوة الرمي ٢٠١٦ .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com