الفنادق تقدم عروضاً خاصة وخصومات لزوار ملتقى السياحة السعودي
16 مارس 2023
0
57717

 

متابعات _ ش ا س 

الرياض – مارس 2023: يقدم عدد من الفنادق ودور الضيافة المشاركة في ملتقى السياحة السعودي، الذي يقام على مدار ثلاثة أيام في الرياض بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي تنظمه شركة 4M event , العديد من العروض الخاصة والخصومات على الإقامة بالفنادق والمطاعم، وكذلك الخيم الرمضانية مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
وقال مدير عام فنادق سروات بارك إبراهيم قابل: “تعرض الشركة خدماتها لضيوف وزوار ملتقى السياحة السعودي، وتقدم لزوار جناحها المشارك في الملتقى عروضاً خاصة وخصومات كبيرة على الغرف في فنادقها الثلاثة في جدة والرياض وأبها، التي تتمتع بمواقع مميزة، إضافة إلى عروض لشهر رمضان تتراوح من 15 إلى 20%”.
وأشار مدير إدارة القطاع التجاري في فندق فوكو ضياء السح، إلى أن الفندق يعرض لزوار وضيوف الملتقى من خلال جناحه جميع خدماته ومميزاته، كما يقدم لهم عروضاً خاصة على الغرف والليالي خلال الفترة المقبلة، وأيضاً الخيمة الرمضانية التي ستتضمن مأكولات سعودية وعالمية منوعة في أجواء ربيعية بمنطقة مفتوحة على المسبح وخيارات أخرى متنوعة بمساحات مختلفة عنوانها (ليالي فوكو الرمضانية).
وأضاف مدير التسويق في بودل للفنادق والمنتجعات إبراهيم محمد “نتيح لزوار جناحنا في ملتقى السياحة السعودي التسجيل في عضوية كرم لايف، ومن ثم الدخول إلى سحب على جوائز ليالي ضيافة مجانية، كما نقدم لضيوفنا خصومات على حجوزات الخيم الرمضانية في فنادق بودل وبيريرا ونارسيس، إلى جانب عروض وخصومات خاصة على الغرف”.
من جهته، أعرب مساعد مدير المبيعات في هيلتون جاردن إن الجبيل سيف الأنصاري، عن سعادته بالمشاركة المثمرة للفندق في الملتقى، لافتاً إلى أن الفندق يقدم لزواره خصومات مميزة على حجوزات قاعات الاجتماعات، إضافة إلى عروض تصل إلى 20% على الخيمة الرمضانية.
وذكر تنفيذي التسويق والاتصالات لروش ريحانة روتانا الرياض عبدالمجيد كردي أن الفندق يتيح أمام زوار جناحه في ملتقى السياحة السعودي برامج وعروضاً متنوعة على أسعار الإقامة في الفندق، وكذلك الخيمة الرمضانية.
####


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com