المدير التنفيذي لمجموعة المساع السعودية معارض تكنولوجيا معالجة المياه أسلوب جيد لمواجهة التغيرات المناخية وإيجاد مصادر جديدة
08 مايو 2023
0
10494

إبراهيم عمران – ش ا س 

أشاد المهندس منصور بن سعود بن عمر آل ناصر. المدير التنفيذي لمجموعة المساع السعودية وكيل شركة كونشار الكرواتية المشارك بالمعرض بوفد كبير. من شركة كونشار لعرض منتجات الشركة واعمالها في مصر في مختلف المجالات منذ اكثر. من ٧٠ عام. بفكرة تنظيم معرض وتركس لتكنولوجيا معالجة المياه والصرف الذي ينظمه القطاع الخاص والحكومة المصرية منتصف الشهر الجاري .

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة المساع السعودية في تصريحات صحفية، أن مثل هذه المؤتمرات طرح الأفكار الجديدة، لتحلية المياه وإعادة الاستخدام الأمثل في ظل الشح المائي الذي يعاني منه العالم أجمع مما يفرض على المجتمع الدولي التفكير في طرق جديدة لترشيد استهلاك المياه .
ومن ناحية كانت مجموعة المساع السعودية وكلاء كونشار الكرواتية عقدوا اجتماع موسع مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وزير الكهرباء ورئيس الهئية القومية لمتروا بحضور مسؤولي شركة كونشار والشريف سعود بن عمر آل ناصر رئيس مجلس إدارة مجموعة المساع والمهندس منصور بن سعود بن عمر آل ناصر المدير التنفيذي لمجموعة المساع السعودية وبحثوا سبل التعاون في مجالات مختلفة منها التصنيع والكهرباء والسكك الحديدية والمترو ومجالات اخري
جدير بالذكر أنه تنطلق يوم 15 مايو المقبل ولمدة ثلاثة أيام فعاليات النسخة السابعة من معرض «وتركس» وهو المعرض الدولي المتخصص في مجال البنية التحتية لتنقية و تحلية المياه و معالجة مياه الصرف الصحي والصناعي والزراعي و انظمة الري المختلفة تحت شعار « الدور المستقبلي للشراكة بين القطاعين العام والخاص في توطين التكنولوجيا » بقاعات مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
ويأتي هذا الاهتمام في ظل التغيرات المناخية ورغبة القيادة السياسية و الحكومة في توطين التكنولوجيا لزيادة حجم المكون المحلي في المشروعات القومية لتنفيذ الخطة الطموحة للدولة للاستدامة و استراتيجية 2050 وهذا هو أحد أهم أهداف معرض وتركس في دورته الجديدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com