المزارعون الهنود يتحسرون على لامبالاة حكومة مودي تجاه محنة ملايين المزارعين في البلاد
07 يناير 2021
0
46332

خديجة ملك – جدة

المزارعون الهنود يتحصرون على لامبالاة حكومة مودي تجاه محنة ملايين المزارعين في البلاد… ويعلنون مواصلة الاحتجاجات حتى تراجع الحكومة عن القوانين الزراعية المتحيزة والمؤيدة للأثرياء
في الوقت الذي كانت فيه حكومة رئيس الوزراء ناريندرا مودي متمسكة بلا مبالاة من خلال إلقاء اللوم على مجموعات المصالح داخل لجنة عمل المزارعين الهنود (INFAC) لنشر الفوضى وقيادة احتجاجات المزارعين في البلاد ، أصدرت لجنة عمل المزارعين قرارًا تطلب كل شخص من كل بيت في قرية وبلدة البنجاب للمشاركة بقوة في مظاهرات المزاعين# FarmerProtests2020.
وخيم المزارعون الهنود في خمسة طرق سريعة رئيسية على مشارف منطقة العاصمة دلهي ويتعهدون بعدم المغادرة حتى تتراجع الحكومة عما يسمونه “القوانين السوداء”.
وهدد المزارعون بدفع جراراتهم ومحاريثهم في كل ركن وزاوية العاصمة دلهي للضغط على الحكومة للتراجع عن إصلاحاتها الزراعية المنحازة والموالية للأثرياء.
وقال مسؤول لجنة عمل المزارعين الهنود ، جاتيندر كور ، متحدثًا إلى وكالة الآسيا الدولية “سيكثف المزارعون مظاهراتهم ضد قوانين الزراعة الجديدة وسيواصلون إغلاق الطرق السريعة الرئيسية في ضواحي العاصمة دلهي وإغراقها بالجرارات والمحاريث”.
يحتج المزارعون الهنود ضد قوانين الزراعية التي أصدرتها الحكومة مؤخرًا ، والتي يتهمونها بأنها “ستنثر عرقهم وتقطع رأس عيشهم”.


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com