الهيئة العامة للاستثمار تستضيف مكاتب المحاماة والشركاء القانونيين
01 أغسطس 2017
0
58608

ش ا س_متابعات_الرياض

استضافت الهيئة العامة للاستثمار مؤخرا في مقرها بمدينة جدة، ورشة عمل لمكاتب الاستشارات القانونية والمحاماة والذي نظمه مراكز الأعمال في الهيئة. حيث شهدت الورشة حضورا كثيفا من المهتمين من ذوو الاختصاص ومكاتب المحاماة والاستشاريين القانونيين.

وتهدف الهيئة العامة للاستثمار من عقد مثل هذه الورش إلى عرض الإصلاحات القانونية المنجزة التي استحدثتها المملكة العربية السعودية وتعريف مكاتب الاستشارة القانونية بهذه الإصلاحات ودورها في دعم رؤية المملكة 2030 وتعزيز البيئة الاستثمارية فيها. وتسعى الهيئة إلى القرب من العملاء وممثليهم بشكل مستمر عبر قنوات تواصل متعددة لفهم الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بهم. كما تقوم الهيئة بعمل لقاءات جماعية للعملاء والممثلين المفوضين في مختلف مناطق المملكة.

وبهذه المناسبة قال خالد الشدي، مدير عام مراكز الأعمال في الهيئة العامة للاستثمار: “نلتزم في الهيئة العامة للاستثمار بتقديم الدعم وتذليل العقبات وتنفيذ الإصلاحات التي تخدم المستثمرين ورجال الأعمال وتسهّل الإجراءات القانونية لممارسة الأعمال داخل المملكة. وأضاف يقول: كما يسعدنا أن نستضيف شركاءنا من رجال الأعمال ومكاتب الاستشارات القانونية بشكل دوري لمناقشة أهم التطورات والإصلاحات بهدف تحسين البيئة الاستثمارية في المملكة. وتطمح الهيئة من خلال عقد هذه الورش إلى بلورة الاقتراحات في قالب يلبي احتياجات المستثمرين تماشيا مع رؤية المملكة 2030. ونتطلع إلى عقد ورش قادمة بمدينة الرياض في القريب العاجل”.

جدير بالذكر أن مراكز الاعمال في كل من الرياض والدمام وجده والمدينة المنورة والجبيل ، حيث تضم معظمها ممثلي تسع جهات حكومية يقومون بتقديم الخدمات بشكل مباشر للمستثمرين ، حيث يعتبر تواجدهم احد الأصول المهمة التي تمتلكها مراكز الاعمال، وتعمل الهيئة على تطويرها عبر انضمام مزيد من الجهات الحكومية لهذه المراكز كشركاء حقيقيين في تقديم الخدمة.

 


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com