“بوابة جدة الاقتصادية” تعيد إطلاق موقعها الجديد مواكبة لرؤية 2030
31 يوليو 2017
0
80388

ش ا س – متابعات

   أعلنت غرفة جدة إعادة إطلاق موقع “بوابة جدة الاقتصادية ” في حلة جديدة تواكب رؤية المملكة 2030 وذلك في إطار جهودها المستمرة في توعية مجتمع الأعمال حول كيفية صناعة المعلومات الاقتصادية والاستفادة منها في تنمية أعمالهم وتوفير قاعدة معلومات اقتصادية غنية حول قطاعات الأعمال المختلفة بمحافظة جدة ومنطقة مكة المكرمة بشكل خاص والمملكة على وجه العموم .

   وأكدت غرفة جدة على أن إعادة إطلاق موقع البوابة   www.jeg.org.sa روعي في حلته الجديدة تصميمه وفقاً لأحدث تقنيات تصميم وتنفيذ مواقع الإنترنت التفاعلية وبما يتيح الوصول إلى محتوياته القيمة بيسر وسهولة ، حيث يحتوي على خمسة أقسام رئيسية هي : قطاعات الأعمال ، والخدمات ، والمعلومات ، والأدوات ، والإعلام والدعم .

   وأشارت إلى أن قسم قطاعات الأعمال يشمل أكثر من 15 قطاع أعمال أساسي مثل التجارة ، والصناعة ، والزراعة ، والخدمات المالية ويتم عرض البيانات المتعلقة بكل من تلك القطاعات ويشتمل ذلك على التقارير والدراسات والأخبار والفعاليات مضيفة أن “بوابة جدة الاقتصادية” ستقدم الآن مجموعة جديدة من المحتويات الغنية كجزء من جهودها الرامية إلى تزويد مجتمع الأعمال بأحدث المعلومات والبيانات الاقتصادية .

   وأكدت أن هذا التوجه الجديد للبوابة يأتي لتعزيز المحتويات الحالية للبوابة والتي تشتمل على أكثر من 1600 دراسة وتقرير وما يناهز 500,000 سجل إلكتروني مستقاة من مصادر معلومات موثوقة من جهات حكومية مثل : الوزارات ، والهيئات ، والمؤسسات وجهات خاصة كمراكز الأبحاث والجامعات .

   ونوهت بإضافة مجموعة من الخدمات الجديدة والتي تهدف إلى تعزيز مكانة البوابة كمورد معلومات اقتصادية لا بديل عنها للباحث والمتابع على حد سواء حيث تشتمل تلك الأقسام الجديدة على النصائح الاقتصادية ، وأفضل الدول الإسلامية للتجارة ، وشريكي ، وتقويم الوفود التجارية واستشاري .

    الجدير بالذكر أن خطط تطوير “بوابة جدة الاقتصادية” تشتمل على إطلاق أكثر من 15 خدمة وقسم جديد خلال الفترة المقبلة بأذن الله وذلك تعزيزا لمكانة البوابة وتنوع وغنى محتوياتها المتخصصة .


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com