بوفد وزارة الرياضة السعودية يشارك في ملتقى أفكار الشباب من أجل الاستدامة في قطر
19 أكتوبر 2023
0
9900

 

متابعات – ش ا س 

شاركت وزارة الرياضة السعودية بوفد مميز في ملتقى أفكار الشباب من أجل الاستدامة، الذي أقيم في العاصمة الدوحة بدولة قطر. وتعد هذه المناسبة فرصة هامة للتعاون والتبادل بين شباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إضافةً إلى المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية.

يتضمن وفد وزارة الرياضة السعودية عددًا من الأعضاء المميزين، برئاسة الأستاذ عبد الله. تشكل هذه الشخصيات توليفة قوية ومتنوعة تمثل الوزارة بكفاءة ومهارة في هذا الملتقى الهام، حيث يسعون لتعزيز الاستدامة وتشجيع المشاركة الشبابية في مجالات الرياضة والبيئة. يعكس حضورهم القوي التزام المملكة العربية السعودية بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الوعي البيئي بين الشباب في المنطقة.

قام الوفد السعودي بزيارة متحف قطر الوطني، حيث استمتعوا بالمعارض المميزة التي ينظمها المتحف، وتعرفوا على القطع الأثرية التي تعكس التراث الثقافي للمنطقة. كما تجول الوفد في معرض “التراث والثقافة” حيث استمعوا لشروحات تفصيلية حول قطر وتاريخها العريق.

تم استقبال مشاركة وفد المملكة العربية السعودية بإعجاب كبير من قِبَل الوفود المشاركة الأخرى في الملتقى الشبابي. حيث تمت استفادة الوفد من الورشات والنقاشات المثمرة التي تناولت مواضيع متعددة حول الاستدامة والتحديات البيئية التي تواجهها المنطقة.

تُعَد مشاركة وفد وزارة الرياضة السعودية في هذا الملتقى فرصة هامة لنشر الوعي بأهمية الاستدامة بين الشباب وتعزيز دورهم في المساهمة في حماية البيئة وبناء مستقبل مستدام للمنطقة والعالم.

وزارة الرياضة السعودية تؤكد من خلال مشاركتها في هذه الفعالية التزامها بتعزيز دور الشباب في العمل نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة. تأمل الوزارة أن تكون هذه المشاركة بداية لتعاون مستدام ومثمر بين الشباب والدول المشاركة في المنطقة.

بهذا الملتقى، تأكدت الوزارة من أهمية تعزيز الرياضة المستدامة والتفاعل مع التحديات البيئية الحالية. وتعزز الوزارة دور الشباب كعامل حيوي في الوصول إلى مستقبل مستدام، وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والاستدامة في مجالات الرياضة والشباب.

بهذه الطريقة، تؤكد وزارة الرياضة السعودية التزامها بتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز الاستدامة في المجال الرياضي، وتشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في تحقيق هذه الأهداف الحيوية.

مشاركة وفد وزارة الرياضة السعودية في ملتقى أفكار الشباب من أجل الاستدامة تُعَد خطوة هامة نحو تعزيز التعاون الإقليمي وتبادل الخبرات والمعرفة بين الدول المشاركة في المنطقة. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التبادل إلى تطوير استراتيجيات ومشاريع مشتركة لتعزيز الاستدامة في المجال الرياضي ومجالات أخرى ذات صلة.

بالتأكيد، تشكل هذه المشاركة فرصة قيّمة لتعزيز الوعي بأهمية الاستدامة وتحفيز الشباب على المشاركة الفاعلة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. ومن المتوقع أن يستفيد الوفد السعودي من هذا الملتقى من خلال المناقشات والتبادلات والفعاليات المختلفة التي تساهم في توسيع آفاق المعرفة وتطوير القدرات الشبابية.

باختصار، يعكس مشاركة وفد وزارة الرياضة السعودية في ملتقى أفكار الشباب من أجل الاستدامة التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز الاستدامة وتعزيز دور الشباب في بناء مستقبل مستدام. ومن خلال هذه المشاركة، يتوقع أن تتطور العلاقات الإقليمية والتعاون بين الدول المشاركة، وتتعزز الجهود المشتركة لتحقيق التنمية المستدامة في مجالات الرياضة والشباب.

بوفد وزارة الرياضة السعودية، يتضمن دكتورة هدى الفردوس، فيصل العمري، أسماء فطاني، وعبد المجيد ابوخميس، برئاسة الأستاذ عبد الله الزهيري، شارك في ملتقى أفكار الشباب من أجل الاستدامة في قطر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com