تحت شعار “مكان فيه كل شيء يشبهك” معرض كلاسي اكسبو للمجوهرات والعطور والأزياء يطلق نسخته الأولى بمدينة جدة
21 أكتوبر 2023
0
15939

متابعات – ش ا س 

تحت رعاية غرفة جدة وغرفة مكة، تستعد شركة دار الروشن للمعارض والمؤتمرات برئاسة الأستاذ مشاري المشاري رئيس مجلس إدارة لمجموعة لإطلاق معرضها الأضخم والأهم والأول في مدينة جدة “كلاسي اكسبو 2023 ” تحت شعار “مكان فيه كل شيء يشبهك”، والمقام في مركز السوبر دوم جدة من تاريخ 25 – 31 أكتوبر، على مساحة كبيرة تتجاوز خمسة عشر ألف مترا، حيث يجمع المعرض بين فخامة المجوهرات والعطور والأزياء، ويحتضن علامات تجارية محلية وخليجية وتجارب شبابية جديدة تعرض لأول مرة.
ويستهدف هذا المعرض مصممي المجوهرات والأزياء والعطور وأصحاب المنشآت الناشئة لإتاحة الفرصة للزوار والمتسوقين للتعرف مباشرة على هذه المنتجات والتصاميم، في موقع ومنصة تسويقية ضخمة مع إيجاد بيئة للتجارة والتسويق والترفيه لكافة أفراد المجتمع تحت سقف واحد.
يأتي إطلاق هذا المعرض الأضخم من نوعه في مدينة جدة، على أثر متطلبات الفخامة والرقي التي تعيشها أجواء جدة ومتطلبات السوق، حيث يقام معرض “كلاسي اكسبو” ليوفر كل شيء تحتاجه المرأة والأسرة من مجوهرات فخمة وتصاميم متنوعة من ملابس وأزياء وعطور شرقية وغربية.
ويقدم المعرض لزوار “كلاسي اكسبو” مائة علامة تجارية فاخرة وأكثر محلية وخليجية على مساحة شاسعة من المعرض ومقسمة لأجنحة مريحة وبطريقة عرض سلسة للمتسوقين.
ويضم المعرض أروع وأفخم قطع المجوهرات والعطور والأزياء، بما في ذلك أطقم العرائس من المجوهرات ذات الإصدار المحدود، وأندر الأحجار الكريمة وأنفَسِها، وأفخم تصاميم الأزياء والعطور الشرقية والغربية بروائح مميزة جدا، جميعها متاحة للتسوق من قبل الزوار.

ويوفر المعرض فعاليات مصاحبة متنوعة ومميزة، وركن تغليف الهدايا للمتسوقين والزائرين، وأماكن للاستراحة لتناول الأطعمة والمشروبات ومنطقة العازفين وأماكن للتصوير وصنع الذكريات ومصلي لتسهيل كل الطرق المتاحة للزوار ولتطبيق شعار المعرض مكان فيه كل شيء يشبهكم، ويستقبل المعرض زواره يوميا من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الثانية عشر ليلاً مع إمكانية التسجيل الالكتروني للدخول…

انتهى

عن شركة دار الروشن للمعارض والمؤتمرات
تعتبر شركة دار الروشن للمعارض والمؤتمرات من الشركات الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات وتقديم كافة خدمات وتنفيذ وتنظيم وإدارة العديد من الفعاليات بمختلف التخصصات والحجم داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقع مقرها الرئيسي بمدينة حائل وتعتمد على سواعد شابة صاعدة وخبرات طموحة وعميقة. من هنا كانت الأعمال المقدمة من دار الروشن على مدار السبعة عشر الماضية متصفة بالتميز والاختلاف مع بصمة خاصة بكل الأعمال.
تشرفت شركة دار الروشن بإدارة وتنظيم عدة معارض ناجحة منها معرض عطرك وزواجك وكلاسي اكسبو النسخة الأولى..

للتواصل مع المركز الإعلامي:
إسلام عمر
مديرة المركز الإعلامي
جوال/ 0541144077

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com