عبير قباني ” نثمن مشروع جهازك حياة بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان الغالية على قلوبنا لنصل من خلاله لتعزيز دور القطاع الثالث غير الربحي في التنمية و جودة الحياة
28 نوفمبر 2023
0
13860

 

د.جواهر العبد العال  – متابعات

عقدت المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية
– نرعاك – اتفاقية مشتركة مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان تدعم من خلالها مشروع “جهازك حياة”
تهدف الإتفاقية إلى تحقيق التكامل بين القطاع الحكومي والقطاع الثالث غير الربحي، تلبيةً للاحتياجات الفعلية للمواطنين بجودة وكفاءة عالية.
تستهدف الإتفاقية دعم مشروع “جهازك حياة” في منطقة جازان، إلى شراء الأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة للمرضى وتنفيذ هذه الخدمة على الوجه الأكمل حسب معايير الجودة العالمية عن طريق الفرق الطبية المتخصصة بهذا المجال وباستخدام الأجهزة المناسبة لذلك. ويسعى الطرفان من خلال هذا المشروع إلى تقديم أفضل رعاية صحية منزلية للمرضى في منازلهم.

صرحت الأستاذة / عبير قباني “نثمن التعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان المنطقة الغالية على قلوبنا من خلال هذه الإتفاقية وتعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية المنزلية للمرضى حيث إن الهدف الأساس هو تحقيق الرعاية الصحية الشاملة للمواطنين، وتحسين جودة الحياة ورفاهيتهم”

تعكس هذه الإتفاقية رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تهدف إلى تعزيز دور القطاع الثالث غير الربحي وتمكينه من المساهمة الفعالة في التنمية الصحية الاجتماعية . كما تعكس التزام القطاع الثالث غير الربحي بخدمة المجتمع والوطن والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com