غايات-هب توقع اتفاقية استراتيجية لتوريد منتجات كارتنجو في جميع منافذ البيع الآلي التابعة لها داخل المملكة
04 يونيو 2023
0
12375

 

فهد بن عفى –  متابعات 

أبرمت شركة غايات _ هب Gaiat_hub اتفاقية استراتيجية لتقديم خدمات التوريد مع شركة كارتنجو KartNGo الرائدة في خدمات المتاجر الذكية التي تعمل بالخدمة الذاتية والمنتشرة فروعها في العديد من الشركات الوطنية الكبرى والفنادق والجهات الحكومية والتي تجاوزت ال ٨٠ فرعاً داخل المملكة.. حيث جرى التوقيع بمقر شركة غايات بجدة بحضور الأستاذ محمد العطاس، الرئيس التنفيذي لشركة غايات ومن الجانب الآخر الأستاذ علاء مراد، الرئيس التنفيذي لشركة كارتنجو .. وتحتوي الاتفاقية على أن تتولى شركة غايات-هب توريد جميع المنتجات إلى كل منافذ البيع الآلي التابعة لشركة كارتنجو بأفضل الأسعار وأجود المنتجات وبتنوع أكبر وذلك بفضل الشراكات الاستراتيجية بين غايات-هب ومئات الموردين الرئيسيين لأكثر من ٩٥٠ علامة تجارية مرموقة..
وتعد شركة غايات شركة سعودية تقدم حلول تقنية و لوجستية لإدارة وتوفير المشتريات لجميع قطاعات الأعمال من خلال برنامجها غايات-هب. والذي يحتوي على أكثر من ١٨٠٠٠ منتج متنوع يتم توفيرها بعقد واحد وبشكل مباشر من خلال الموردين المالكين لأبرز العلامات التجارية دون الحاجة للتعاقد مع كل مورد على حدا وبخدمات متكاملة شاملة التوصيل..
من جهته عبر محمد العطاس الرئيس التنفيذي لشركة غايات. بأن هذه الاتفاقية تعتبر شراكة إستراتيجية ستساهم بشكل كبير في منح مرتادي متاجر كارتنجو تجربة تسوق أكثر متعة حيث اننا سنعمل سويا على تنويع المنتجات والأصناف وإضافة منتجات جديدة تتناسب مع طبيعة المواقع التي تتواجد بها هذه المنافذ.
وذكر الرئيس التنفيذي لكارتنجو الأستاذ علاء مراد.. نشكر في البداية غايات-هب على الدعم الغير مستغرب واللامحدود لإبرام هذه الاتفاقية الاستراتيجية والتي بإذن الله ستساهم في إحداث نقلة نوعية في خدمات البيع الآلي، والتوسع بشكل أسرع خلال فترة زمنية بسيطة وعلى ذلك تم التوقيع.. واتمنى التوفيق للجميع..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com