مؤكدا علي أنها ثلاثة قرون من الوحدة والإزدهار والإنطلاق *الجريسي:نعيش عصر الازدهار.. والتأسيس السعودي خير شاهد على نهضة المملكة**
20 فبراير 2023
0
25938

 

محمد ابوزيد – ش ا س 

أكد د.خالد بن سعود الجريسي سفير وعضو الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة أنه عندما يحل الثاني والعشرين من فبراير كل عام ، ينتابنا إحساس من نوع خاص، بالفخر والعزة والكرامة والوحدة، فمثل هذا اليوم ولدت الدولة السعودية الأولى، انطلقت الدولة لما نجحت في تحقيق الوحدة والأمن والاستقرار، واستمرارها في البناء والتوحيد والتنمية، تحت قيادة الأمام محمد بن سعود، الذي تولى الحكم في الدرعية، والتي باتت عاصمة دولة السعودية الأولى ،في النصف الثاني من عام 1139هـ ويوافق )22/2/1727م، توحد فيه الناس وازدهروا .

وأضاف د.خالد الجريسي لقد
إنتشرت الثقافة والعلوم، ومن ثم بدأت المملكة العربية السعودية في الصعود نحو القمة، والعلا على جميع المستويات،إلي وقتنا الحالي الذي ينافس على العالمية وينموا يوما بعد يوم مع قيادة حكيمة رشيدة متمثلة في مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حتى باتت المملكة العربية السعودية ذات مكانة عربية وإقليمية ودولية رفيعة شهد لها القاصي والداني .
واختتم د.الجريسي من هناك ومن أعماق قلوبنا نقول في ذكرى تأسيس دولتنا العظيمة. نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا، ونسأل الله أن يحقق المزيد من التوفيق والحضارة لوطننا الذي طالما كان داعما لتقوية وطنيتنا، ورحم أبطالنا وقادتنا وأجدادنا الذين قاتلوا من أجل هذا الوطن وضحوا بأرواحهم من أجل الوحدة والعزة والكرامة والازدهار .فشكرا من الاعماق لهذا الوطن العظيم قيادة وحكومة وشعبا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com