منظمة الفيدرالية تشارك الاطفال السوريين وأسرهم النازحين ليلة ترفيهية تضامنا مع قضيتهم
18 مارس 2017
0
162261

ش ا س – حوراء احمد

شاركت منظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة الاطفال النازحين السوريين وأسرهم فعاليات ليلة ترفيهية تنوعت الفقرات الثقافية والفلكلورية والالعاب المتنوعة للأطفال (يوم الفرح) الذي قدمتها فرقة ترفيه جدة بقيادة الإعلامي القدير أمين نصار ، كما كان لفرقة سيف الدين الدمشقي للعراضة فقرات مميزة جداً نثرت روائح سوريا واجوائها الدمشقية على الجميع ، و أحيا الليلة الفنان المتألق عبدالله الرفاعي بأغاني وطنية وفقرات ترفيهية للأطفال ، كما شاركهم احتفالاتهم بعيد الأم فأضفى على الفعالية أجواء مميزة  ، وكان شعار المنظمة متصدر بين الاطفال ليعلن ان السلام من أهدافها وأنها تشاطر الشعب السوري مايمر به من ظلم وما تعرض له الشعب من نزوح ومن معاناة وخاصة الاطفال الذين حرموا من الامان والعيش في بلدهم ينعمون بطفولتهم وحقوقهم .

الجدير بالذكر ان عدد الاطفال تراوح مابين ١٠٠ الى١٥٠طفل .

وقد ذكرت المصممة جمانة محاسن صاحبة الفكرة ان الهدف من هذه الفعالية زرع الابتسامة على وجوه أطفال أبرياء منهم من عانى بفقد حنان الاب او العكس .

وتقدمت بالشكر لمنظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة لتواجدها في شتى الفعاليات التي تحقق معنى الانسانية والسلام ،ممثلة في الدكتورة وفاء ابوهادي ، بالاضافة الى شكرها الفنان عبد الله الرفاعي والاعلامي السعودي امين نصار الذي قدم فقرات متنوعة للأطفال .

وفي الختام نشكر المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم الذي شاركونا فرحتنا في هذا اليوم سائلين المولى عز وجل ان يديم الامان على سائر بلاد المسلمين .

و ذكرت الدكتورة وفاء ابوهادي عضو منظمة الفيدرالية لأصدقاء الامم المتحدة أن الأمل موجود في الغد وان الطفل السوري وغيره من الأطفال في أي بلد يعاني من الحروب هو من إهتمامات و أهداف المنظمة التي تسعى لتحقيق هذا الأمل وتحقق رسالتها لطفولة آمنة وارساء السلام في كل بقعة على هذه المعمورة .

واضافت اننا نشارك الاطفال النازحين وأسرهم مايعانون ونشاطر الشعب السوري وسنظل نرفع راية السلام ما حيينا ، ونقلت مشاعر ادارة الفيدرالية ومواساتها للجميع ودعواتهم بالفرج والنصر القريب .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com