وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم ملتقى التطوع الثاني في السابع من ديسمبر بالرياض .
02 ديسمبر 2023
0
14256

د.جواهر العبد العال – متابعات 

تنظم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السابع من ديسمبر المقبل، ملتقى التطوع السنوي الثاني في مدينة الرياض، والذي يأتي بعنوان “التوجهات الحديثة في العمل التطوعــــي نحو تنمية شبابية فاعلة ومستدامــــة”، برعاية من معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس/ أحمد بن سليمان الراجحي، وذلك ضمن فعاليات يوم التطوع السعودي والعالمي 2023.

ويستهدف الملتقى القطاعات الحكومية وغير الربحية و الخاصة، والمتطوعين، والفِرق التطوعية، بالإضافة إلى عموم أفراد المجتمع.

كما يهدف الملتقى إلى تعزيز الوعي والتبني لمفاهيم العمل التطوعي وتوجهاته، وتعزيز التنسيق والتكامل لزيادة كفاءة منظومة العمل التطوعي، وتمكين أصحاب العلاقة من تفعيل وتجويد ممارسات العمل التطوعي.

وسيتضمن الملتقى مجموعة من النشاطات التوعوية والمعرفية في مجالات العمل التطوعي، وهي: أوراق معرفية، وجلسات حوارية، وتجارب مُلهِمة، وكذلك مبادرات تطوعية مُصغّرة، وورش عمل، ومعرض مصاحب، إلى جانب توقيع اتفاقيات شراكات مع عدد من الجهات.

ودعت الوزارة الشريحة المستهدفة، إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للملتقى: https://forum.nvg.gov.sa/ وذلك بهدف تسهيل دخولهم، والاستفادة المثلى من الملتقى.

الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من الملتقى أقيمت العام المنصرم بمدينة الرياض، بعنوان (التطوع طاقة وطنية متجددة)، وحققت نجاحا لافتًا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com