“نتدبره” تتوّج “5” حافظين في ختام برنامج “الصفوة”
24 أغسطس 2016
0
85338

ش ا س – الليث

توّجت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث “5” من طلابها حفظةً لكتاب الله ـ تعالى ـ وذلك في ختام برنامجها الصيفي “الصفوة الرابع” والذي أقيم في مجمع النهضة التعليمي بمحافظة الطائف.

وشكر مدير عام الجمعية حسن بن أبوبكر البركاتي، كافة الداعمين للبرنامج وشركاء النجاح فيه، ممن بذلوا وقتهم وجهدهم ومالهم من أجل خدمة القرآن الكريم وأهله، مثمّنًا الدور الكبير لمدير البرنامج حسن بن أحمد الحاتمي، وكافة القائمين عليه من مشرفين ومعلمين، وجهودهم المباركة في تحقيق الهدف من البرنامج، وما تحقق من منجزات يشعر الشخص معها بالفخر والاعتزاز لخدمة كتاب الله.

وهنأ “البركاتي” الطلاب على نيلهم فضل حفظ القرآن الكريم وتدارسه وتدبره خلال شهر كامل، مؤكدًا بأن من أهداف جمعية “نتدبره” تخريج جيل يحفظ كتاب الله ويتدبره ويعمل بما ورد فيه.

من جهته أشاد رئيس المجلس التعليمي بالجمعية محمد بن أبوبكر الصعب، بالروح الأخوية السائدة في البرنامج، وتمثُّل طلابها القدوة الحسنة والتي تنمّ جميعها عن خُلق القرآن الكريم.

وكان الحفل الختامي للبرنامج قد حضره أمين عام مؤسسة “الثنيان الخيرية” أحمد بن صالح الثنيان، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبره” الدكتور عبدالعزيز بن محمد البارقي، وأمينها العام المهندس رأفت بن أحمد يماني، ونجم السوشل ميديا مشاري الشمري “الألماني”، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأولياء أمور الطلاب.

يشار إلى أن برنامج “الصفوة” كان قد أقيم في محافظة الطائف لعامه الرابع على التوالي لمدة شهر كامل، والتحق به “60” طالبًا ليتدارسوا القرآن الكريم وحفظه وتدبر معانيه، بالإضافة إلى تلقيهم عددًا من البرامج الإثرائية والثقافية المتنوعة، وبعض الجوانب الترفيهية.

ad77ec92-9102-4e12-b26f-64487f8aaf98


قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com