مباريات اليوم من بطولة #كأس_العالم_2022.
21 نوفمبر 2022
0
41976

متابعات – ش ا س

يلعب اليوم الأثنين 21 نوفمبر ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر العربية، ويعتبر اليوم ثاني أيام بطولة مونديال قطر.

الجدير بالذكر أن اليوم الأول شهد لقاء واحد في المجموعة الأولى وهو لقاء قطر والإكوادور وأنتهى بهزيمة أصحاب الأرض بهدفين لصفر في مفأجاة من العيار الثقيل.

وتقام ثلاث مباريات اليوم الأثنين وهي مباريات السنغال وهولندا في المجموعة الأولى ولقاء إنجلترا وإيران و لقاء أمريكا وويلز في المجموعة الثانية.

موعد مباراة السنغال وهولندا والقنوات الناقلة

تُلعب مباراة السنغال وهولندا في منافسات المجموعة الأولى الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت السعودية وقطر والكويت والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا هي قناة Bein sport max2 HD وهي قناة مشفرة وتذاع أيضا المباراة على قناة الكأس القطرية ولكن غير معلوم حتى الآن هل تذاع على المفتوحة أو المشفرة.

موعد مباراة إنجلترا وإيران والقنوات الناقلة

تلعب مباراة إنجلترا وإيران في منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة بتوقيت السعودية وقطر والكويت والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات والساعة الثانية ظهراً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران قناة Bein sport max1 HD المشفرة وقنوات الكأس القطرية أيضا التي حصلت على حقوق البطولة وتذيع 22 مباراة على التردد المفتوح.2022

موعد مباراة أمريكا وويلز والقنوات الناقلة في بطولة كأس العالم 2022

تلعب مباراة أمريكا وويلز في منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

تُنقل مباراة أمريكا وويلز في منافسات كأس العالم على قناة Bein Sport 1 المفتوحة وهي المباراة التي وقع الإختيار عليه من ادارة قنوات بين سبورت لإذاعتها مجاناً عبر التردد المفتوح وتذيع المباراة أيضا المباراة قناة الكأس القطرية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com