سابا تكرم أبطال الصحة
17 ديسمبر 2020
0
73656

 

 

د.مشاري بن سليّم – جدة

كرمت مجموعة الدكتور سمير البحراوي الطبية (سابا) أبطال الصحة من منسوبيها أطباء و تمريض و إداريين في حفل أقيم في بفندق أصيلة بجدة، بحضور المدير التنفيذي الأستاذ محمد سمير بحراوي و مدير العمليات الأستاذ رمضان خلف.

وثمن البحراوي جهود الكادر الطبي و الأداري في حماية المواطن و المقيم وعنايتهم بالمرضى وتم تسليم الدروع التذكارية وحوافز مادية عرفاناً لما قدموه من تضحيات و أخلاص في العمل.

من جهته أوضح الأستاذ رمضان إن هذا التكريم تُعد لمسة وفاء وتقدير لجهود كافة الممارسين الصحيين والعاملين في القطاع الصحي وعلى رأسهم أبطال الصحة الذين ضحوا بأرواحهم لتقديم خدمات جليلة للعناية بالمرضى وتوفير الرعاية الطبية لهم، مقدماً الشكر للدكتور سمير البحراوي والمدير التنفيذي الأستاذ محمد البحراوي ومنسوبي سابا على هذه البادرة، سائلاً الله سبحانه أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن يديم علينا نعمة الأمن والإستقرار.

أول عيادة لسابا كانت عام ١٩٨٢، اكتسبت عيادات سابا سمعتها بكونها أحد أفضل العيادات وأكثرها موثوقيةً في جدة، المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم خدمات رعاية صحية آمنة وجيدة وذات أسعار مناسبة لأكثر من مليوني مريض وإتاحتها إلى كافة أفراد المجتمع.

تقدم عيادات سابا الطبية الرعاية الصحية المثلى والمدروسة بعناية فائقة بإشراف كادر طبي متميز وبأحدث الأجهزة المتخصصة في 4 فروع في مدينة جدة. توفر سابا عددا كبيرا من الخدمات التي تغطي جميع الاحتياجات والتخصصات الطبية المختلفة، كما إنها أستحوذت على عيادات تاله وضمها لمجموعتها الطبية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com