سيدة الاعمال السعودية (سماهر هلال ) وكيلا لماركة راني العلم بالسعودية
22 فبراير 2021
0
159984

مصفف الشعر العالمي راني العلم يضئ سماء جدة..
واول الفروع على كورنيش عروس البحر الاحمر جدة ..

فهد بن عفي – جدة :

مدينة جدة عروس البحر الأحمر وما تتميز به من سحرٍ وجمال كما تعد الوجهة الأولى للسياحة الداخلية كما يؤمها الكثير من السيّاح الخارجيين فهي المدينة الأولى في مجال المشاريع التنموية ومشاريع ناطحات السحاب والأبراج في السعودية، حتي في صالونات الشعر تتميز بالجديد والفريد وكانت جولتنا المتميزه في صالون براند مصفف الشعر العالمي ” راني العلم ” والذي يلاقي رواجاً كبيراً، بصيحات الشعر الرائجة والمختلفة جداً. بإدارة سيدة الاعمال السعودية “سماهر هلال “والتي استطاعت ان تخطوا خطوة تاريخيه مشرفه في جميع المجالات والتي اثبتت ان المرأه السعوديه تستطيع ان تنجح في شتي المجالات وبمفردها تعلو وتصبح علم وماركه مسجله بالتاريخ السعودي يشهد للمرأه السعوديه بالنجاح والرقي والتميز وهذا ما قدمته سماهر من خلال صالون راني العلم ، حتي اصبح ركن لكل سيدة تبحث عن الجمال والاناقه .

فأصبح ما يميز صالون راني العلم بعروس البحر الاحمر بإدارته وقيادته المتميزه والمجتهده من سيدة الاعمال السعوديه سماهر هلال ان في الصالون لديهم خبيرات شعر وبشرة ليقدموا استشارات شاملة وهذا جزء مهم جداً من خدماتهم لتحديد تسريحة الشعر والمكياج المناسب لرواد الصالون بناءً على شخصية ونمط حياة كل منهن .

لذلك اول ما ابدع وتميز به صالون راني العلم بجدة موقعه الساحر المتميز . حيث يقع على البحر مباشرة في ابحر الجنوبية بجوار معرض الكتاب ، ابراج الفارسي وهذا يعطي راحة واسترخاء لنجاح العمل ومدي قبول الزبائن علي الخدمه المقدمه لهن ..

‏بالاضافه الي وجود عاملات محترفات من جنسيات مختلفة : ( روسيا وفرنسا وبولندا ولبنان) , كما يهتم الصالون بخدمة العملاء بشكل لائق وفريد و يسعون لاظهار جمال روادهن

‏كما يشمل الصالون ركن لخدمة علاج الشعر وهذا نادرا ماتجده في الصالونات الاخرى حتي اصبحوا ملاذ للفتيات اللواتي يرغبن في الحصول على مظهر خاص بالحفلات أو الأعراس ولديهم طاقم كامل يقدم ( خدمات صبغ وتفتيح الشعر, قص الشعر, علاجات الشعر, علاجات تنعيم وتمليس الشعر المجعد, المكياج, تركيب الرموش, الشعر الاكستنشن,ستايل شعر
مكياج دائم micro blading, حواجب
بالاضافه الي خدمات العروس و العناية بالبشرة و ازالة الشعر والعنايه بالاظافر

كما يعد راني العلم أحد أبرز مصففي الشعر في كل أنحاء العالم حيث يعرف بلمسته الساحرة وأناقته التي أجمع عليها الجميع بلا منازع و ابتكاريته الرائعة.
جدير بالذكر ان راني ولد في الثاني عشر من يونيو 1979 حيث بدأت معجزته في البروزفي عالم الموضة والجمال في سن السادسة عشر في معهد ليسيه أدونيس في لبنان. وبعد ذلك بعامين بدأ تدريباته المكثفة في العديد من صالونات التصفيف المحلية المعروفة ثم تابع تحقيق حلمه في لندن حيث قام بتنمية موهبته أكثر في صالونات ” طوني & جاي” فيدال ساسون” لتصفيف الشعر ثم واصل ذلك لدى ” ألكسندر دو باريس”
وبعد بزوغ خبرته الهائلة ومعرفته الغزيرة على مدار سنواته في المهنة وفي سن الــ 24 افتتح أول فرع له في مدينة فردان الفرنسية حيث حقق نجاحات هائلة جعلته يتوسع في أعماله في مدينة جبيل/بيبلوس اللبنانية والأردن.
كما إن اسم راني العلم تطلبه برامج ذا إكس فاكتور و سيدة جمال لبنان وملكة جمال الكون على مدار خمس سنوات و جوان جوان (ج بيفرلي هيلز) لمدة ثلاث سنوات والكثير الكثير مما أهله ليصبح سفير ويلاWella و يعقد ورش عمل في كل أنحاء العالم بدءاً من لبنان ومروراً بالأردن والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان ودبي وأبوظبي والجزائر وتونس ولندن وموسكو وبولندا وألمانيا والبرازيل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com