غندور” ضمن أكبر الشركات السعودية المشاركة في المعرض السعودي للأغذية في نسخته الأولى بالرياض
25 يونيو 2023
0
90189

 

سلطان السعيد – ش ا س 

حرصت شركة “غندور” على المشاركة في المعرض السعودي للأغذية في دورته الأولى والذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض على مدار ثلاثة أيام من ٢٠ وحتى ٢٣ يونيو ٢٠٢٣، كونها واحدة من أهم وأكبر الشركات السعودية المصنعة للأغذية.

غندور في المعرض السعودي للأغذية

تأتي مشاركة شركة “غندور” في المعرض السعودي للأغذية تأكيدا على مكانتها كواحدة من أعرق الشركات السعودية المختصة في الأغذية، وارتباطها بالمستهلكين منذ أكثر من ١٦٦ عام.
كما تسعى “غندور” من خلال منتجاتها العريقة لمواكبة التطور والتقدم في صناعة الأغذية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، وكذلك تلبية متطلبات الأجيال الجديدة والحفاظ على ما أحبته الأجيال الأولى من منتجات غندور الشهيرة وارتباطهم بمذاقها وجودتها ونكهتها ذات الجودة العالية والسعر المنافس.
واضعة نصب أعينها هدفا بتقديم افضل المنتجات بنفس المستوى العالي المتعارف عليه عبر الاجيال.

المعرض السعودي للأغذية

يأتي تدشين المعرض السعوي للأغذية 2023 بشراكة إستراتيجية بين الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية مدن وشركة كاون إنترناشينوال الشركة المنظمة لمعرض جلفود، أكبر العلامات التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات ليعزز من مكانته العالمية، حيث رسخ المعرض على مدار ما يقرب من ثلاثة عقود من المصداقية والولاء والدعم للقطاع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com