فريق همسات الثقافي بالهفوف ينظم ورشة عمل بعنوان “المشي صديق صحتك”
28 نوفمبر 2019
0
70884

 

شبكة الإعلام السعودي – د.جواهر العبد العال – الهفوف


نظمت مدربة فريق همسات الثقافي الأستاذة / مريم بنت محمود القطيف يوم الإثنين ٢٨-٣-١٤٤١هـ في المدرسة الثانية والعشرون الأبتدائية بالهفوف ورشة عمل بعنوان “المشي صديق صحتك” .

حيث أبتدأت بتعريف الرياضة كشكل من أشكال الأنشطة البدنية التي يسعى الناس لممارستها بإستمرار بهدف الحفاظ على جسد صحته شابة وقوية، كما أنها إحدى المنافسات التي قد يعقدها الإنسان بينه وبين نفسه كأن يتحدى نفسه بإنجاز تمارين بدنية معينة كل فترة ولمدة محدودة لتحقيق هدف ما أو قد تكون منافسة على شكل تحدي مع الآخرين، فالإنسان كائن إجتماعي فيه رغبة دائمة للتنافس والفوز.

بعدها تطرقت إلى نوع من الرياضة سهل وجميل والجميع يستطيع ممارسته رغم إختلاف الأعمار وهي المشي وماهي فوائده وكيفية ممارسة هذه الرياضة بشكل صحيح، كما وضحت الفرق بين المشي على الجهاز والمشي في الهواء الطلق.

وبينت كذلك معلومة مهمة عن أهمية الماء وهي أن الجسم الجاف من الماء لاينحف وتأثير 30دقيقة يومياً من المشي فيه خسارة الوزن، لذلك هو عنصر مهم في حياتنا ولايمكننا الأستغناء عنه حتى ننعم بجسم سليم ورشيق لذلك يجب ممارسة الرياضة يومياً.

وفي ختام الندوة تم تكريم المدربة وتكريم إدارة فريق همسات الثقافي لما يقوم به من دور فعال في توعية المجتمع ونشر الثقافة بكافة المجالات المجتمعيه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com