الجنادرية 33 ” ترند” عالمي وأكثر من مليار تغريدة
11 فبراير 2020
0
88209

“تويتر”: بيراميديا قادت حملة إعلامية الأنجح على الإطلاق للمهرجان

شبكة الاعلام السعودي
تمكنت مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي من أن تضيف نجاح آخر إلى مجموعة نجاحاتها وذلك بعد اختيارها من قبل الموقع الشهير “تويتر” لما قدمته من فاعلية في حسن استخدامه كمنصة رئيسية في الترويج للمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 33” في العاصمة رياض في المملكة العربية السعودية باعتبارها الشريك الرسمي لإدارة العلاقات العامة للمهرجان لعام .2019/2018
فقد تفوقت مجموعة بيراميديا في تغطيتها الإعلامية الشاملة للمهرجان الذي تخطى حدود المملكة العربية السعودية وصولاً إلى الإقليمية ومن ثمّ العالمية، ما جعلها نموذجاً رائداً يحتذى به في إدارة العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي بفاعلية ومهارة في الترويج للبرامج والأنشطة والفعاليات التي ضمها المهرجان والتي عكست بتنوعها عمق التراث الوطني للمملكة.
وبحسب موقع “التويتر” فإن مجموعة بيراميديا قد نجحت في جعل الحملة الإعلامية الخاصة بمهرجان الجنادرية لعام 2019/2018 هي الأنجح على الإطلاق والتي عملت على رفع مستوى الوعي لدى الجمهور لما قدمه المهرجان من فعاليات وأنشطة وبرامج لبت احتياجاتهم وأرضت أذواقهم في ظل تسابق المئات من وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية في تغطيتها للفعاليات الغنية في المهرجان ما جعله ينجح في التداول على الصعيد العالمي بجدارة. وقد تم قياس نجاح الحملة الإعلامية من خلال زيادة أعداد الحضور المهتمين بزيارة المهرجان كما في أعداد المتابعين ممن يستخدمون موقع التواصل الاجتماعي “التويتر”.
فقد اعتمدت مجموعة بيراميديا استخدام موقع “التويتر” كمنصة رئيسية في صناعة محتوى ثقافي وجاذب لما ضمه المهرجان من فعاليات وأنشطة وبرامج متنوعة باستخدام اللغتين العربية والإنجليزية ليصل مجموع عدد التغريدات الخاصة بالمهرجان إلى مليار و300 ألف تغريدة، كما تصدر “الهاشتاغ” الخاص بالمهرجان “الجنادرية” قائمة الأكثر “الهاشتاغات” تداولاً في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. إضافة إلى تفاعل أكثر من 21 شخصية مؤثرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممن كان لاهتمامهم وحضورهم الأثر الفعال في جعل المهرجان يتصدر العالمية.
والجدير بالذكر بأن الحملة الإعلامية قد وجهّت للأفراد ممن يعيشون في المملكة العربية السعودية إضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي، كما تضمنت الحملة أجندتها لتشمل الأفراد من الجمهور العام ومختلف الشركات والجهات الحكومية المحلية والخاصة.
وقد أكدت د. نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي عن فخرها بجهود فريقها المتخصص الذي تمكن من تطوير المحتوى الثقافي للمهرجان عبر إثراء الجوانب المعرفية والتراثية والترفيهية بشكل شمولي إضافة إلى حرصه على إظهار الجانب الإنساني للمهرجان الوطني بكفاءته المعهودة.
وأضافت: ” يعد مهرجان الجنادرية من أشهر المهرجانات الثقافية حول العالم لاعتباره أكبر مهرجان تراثي سعودي شامل ومتنوع لما يقدمه من فعاليات متنوعة وثرية تعكس تاريخ المملكة العربية السعودية الأصيل والمليء بالإنجازات المشرفة. وإنه لشرف لنا أن نتفوق في أن تكون تغطيتنا الإعلامية لفعاليات المهرجان هي الأنجح على الإطلاق حسب الموقع الشهير “تويتر”، مما يجعلنا سعداء في أننا ساهمنا في صناعة نجاح هذا الحدث العالمي الكبير الذي أحدث نقلة نوعية ثقافية على المستوى المحلي والإقليمي.”
تعد شركة بيراميديا إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستشارات والإنتاج الإعلامي، والتي تجمع بين الخبرة والكفاءة والمهنية، تقدم باقة من الخدمات الإعلامية واسعة النطاق تمتد لتشمل جميع المجالات الإعلامية بدءً من التقنيات المتعلقة بالبرامج التلفزيونية، صناعة الأفلام، التغطيات الصحفية، تنظيم وتغطية الفعاليات، الاستشارات الإعلامية والعلاقات العامة، وصولا إلى الإعلان والحملات التسويقية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com