الصليلي: نهدف لريادة الأعمال وتعزيز الشراكات المجتمعية تحقيقاً لـ “رؤية 2030”
17 أكتوبر 2021
0
24156

 

تسعى لتعزيز إعداد الدراسات الإقتصادية وتطوير المشاريع الابتكارية
اليوم.. توقيع إتفاقية تعاون بين الجدوى وجمعية فكرة للابتكار

د.جواهر العبد العال – متابعات 

توقع الجدوى مع جمعية فكرة للابتكار وريادة الأعمال الإجتماعية ، ظهر اليوم الأحد، إتفاقية تعاون، وذلك إدراكاً من الطرفين بأهمية التكامل لإنشاء مشاريع ريادية تساهم في بناء مشاريع الإقتصاد الإجتماعي ، وتدعيم التنسيق وتبادل الخبرات والمعارف، ورغبة في توسيع مجالات التعاون فيما بينهما بما يخدم أهدافهم وتوجهاتهم، وتجسيداً لمبدأ الشراكة الإجتماعية وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030.
وتهدف اتفاقية التعاون إلى تكوين شراكة إيجابية تكاملية لتحقيق أهداف الطرفين في دراسة الجدوى الإقتصادية والتسويق وتطوير المشاريع، إضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف والزيارات التعريفية المشتركة، وكذلك بناء الشراكة لتنفيذ البرامج والمبادرات والأنشطة المتعلقة بموضوع هذه الاتفاقية.
من جانبه، أوضح سعادة المدير العام لشركة الجدوى الأستاذ/ عبد الله بن موسى الصليلي، أن الإتفاقية سوف تنعكس بشكل إيجابي ومميز بين الطرفين فيما يخص الدراسات وابتكار مشاريع الإستثمار الاجتماعي بين الجدوى والجمعية، مما يسهم في توسيع مجالات التعاون وتحقيق الشراكة الإجتماعية بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأضاف الصليلي: جاءت الإتفاقية لتفعيل التعاون بين المؤسسات والمنظمات والهيئات والجمعيات، وانطلاقاً من ريادة الأعمال على المستوى الوطني والإقليمي في تطوير وإعداد الدراسات الإقتصادية وتطويرها وتطوير المشاريع وتشجيع ريادة الأعمال .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com