سفير باكستان يجتمع بوزير التعليم السعودي
25 يناير 2020
0
52371

شبكة الاعلام السعودي – خديجة ملك 

اجتمع سفير باكستان لدى المملكة رجا علي اعجاز بوزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد آل شيخ يوم الخميس في مكتبه و تمت مناقشة القضايا المتعلقة بالمدارس الجالية الباكستانية الدولية في المملكة بشكل خاص من بين أمور أخرى ذات الاهتمام المشترك.
أطلع السفير الوزير على الخطوات المختلفة المتخذة لتحسين مستوى التعليم والبنية التحتية للمدارس الباكستانية. علاوة على ذلك ، أوضح السفير أن المتطلبات التعليمية للأسر الجالية الباكستانية تضاعفت على مر السنين بسبب وجود عدد كبير من الباكستانيين المقيمين في المملكة.
تسعى المدارس الجالية الباكستانية العشر في المملكة جاهدة لتوفير مرافق تعليمية أفضل للجالية الباكستانيين. في نفس السياق ، ناقش السفير بعض الصعوبات التي تواجهها المدارس الباكستانية في محاولة لتلبية المتطلبات التعليمية لإحدى أكبر مجتمعات المغتربين في المملكة.
من طرفه،أعرب الوزير عن تقديره للدور الذي تلعبه المدارس الجالية الباكستانية في توفير التعليم الجيد، و أبدى دعمه الكامل لمواصلة تحسين وتعزيز متطلبات التعليم والبنية التحتية للمدارس.
أعرب السفير عن امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود و للوزير التعليم على دعمهما الدائم للجهود المبذولة لتحسين المدارس الجالية الباكستانية الدولية في المملكة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com