مركز سمو الفكر وقاعة بلاتسو يجتمعا على بناء لبنة المجتمع
06 يوليو 2021
0
38016

ش ا س – د. وفاء ابوهادي

تصوير – محسن السندي

في ليلة زُينت بأسمى معاني التعاون في أمور الخير ومد العون للناس وخاصة من هم في بدايات بناء حياتهم و أول أساس في هذا البناء الزواج على أسس سليمة ، وحياة مبنية على التفاهم وتجاوز عقبات الحياة التي من نتائجها كثرة المشاكل بين الزوجين وانشراخ الكيان الأسري ، وضياع الأطفال إن تطورت حالة عدم تفاهم الزوجين وقد يصل الأمر لأبغض الحلال وهو الطلاق والذي سينهار به كل أركان لبنة المجتمع وهي الأسرة .

من هذا المنطلق تم توقيع الاتفاقية بين مركز سمو الفكر للاستشارات النفسية والأسرية ممثلاً في الدكتور سامي الانصاري رئيس مجلس الإدارة ، والأستاذ عطية الزهراني مالك قاعة بلاتسو للإحتفالات والمؤتمرات .

وكان التوقيع بقاعة بلاتسو حيث الفخامة وجمال المنظر والحضور في كل أرجاء أركانها وبحضور إعلامي مميز من الزملاء الاعلاميين الذين قاموا بتغطية الحدث .

وقد تحدث الأستاذ عطية عن هذه الإتفاقية أنها بداية خير للطرفين ودعم المجتمع للحد من المشاكل الأسرية وتهيئة المقبلين على الزواج في كيفية حل كل تلك المشاكل والعقبات التي قد تعرقل حياة كل شريكيين فينتج عنه مشاكل لا حصر لها ومن ثم ازدياد معدلات الطلاق وتفكك الأسرة الذي سيكون عائده دمار على المجتمع.

وأكد أن هذه الإتفاقية جاءت دون ترتيب لها إنما كان هدفها المساهمة في الخير وللخير فقط ، شاكراً للدكتور سامي الأنصاري هذا التجاوب متمنياً لمركز سمو التوفيق في هذه الخطوة الايجابية في تقديم الدورات اللازمة للمقبلين على الزواج ، و موصلاً شكره لكل الاعلاميين الذين غطوا الحدث.

ومن جانبه عبر الدكتور سامي الأنصاري عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية والتي من شأنها ستكون بداية خير للكثير من المقبلين على الزواج ويحتاجوا من يوجههم لطرق بناء أساسيات الحياة الزوجية بأساليب سليمة متفادين تلك المطبات التي تصادف حياة كل زوجين
فيكون لديهم أساليب دفاعية ضد أي تهشم لبناء أسرتهم ومنها كذلك طرق سليمة لحل أي معضلة بين الزوجين من شأنها تساهم في تعكير أجواء حياتهم الاسرية.

وهنا يأتي دور مركز سمو الفكر في إعطاء هذه الدورات بطريقة مناسية وبإمكانيات مختلفة مع مختصين في هذا الشأن ، وهذا دور مركز سمو الفكر في هذه الإتفاقية وقاعة بلاتسو ستكون مكاناً لهذه الدورات .

واختتم كلامه بأن الهدف من هذه الإتفاقية وإن صح مسماها بالمبادرة هو الخير فقط للمجتمع والمساهمة في الإقلال من أي سلبيات واهمها سلبية تصدع الحياة الزوجية .

وتقدم بالشكر للأستاذ عطيه الزهراني على تعاونه ودعمه ، بالإضافة إلى الشكر للاعلاميين وخاصة قناة اقرأ التي لها حضور مميز بكآفة الفعاليات والمبادرات وخص بالشكر الإعلامي المميز الأستاذ نزار العلي ومن حضر من إعلاميين ومصورين وسنابيين .

مؤكداً أنهم شركاء نجاح في كل خطوة وفعالية تتم لما لهم من دور فعال في النشر والتصوير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com