مستشار أمير منطقة مكة المكرمة و وكيل محافظة جدة صاحب السمو الأمير / سعود بن عبدالله بن جلوي يفتتح معرض جدة الدولي للسياحة و السفر العاشر
22 فبراير 2020
0
91476

 

جدة: صحيفة شبكة الإعلام السعودي

يرعى مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ووكيل محافظة جدة صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي معرض جدة الدولي للسياحة والسفر بنسخته العاشرة الذي سيقام في فندق جدة هيلتون من 26 فبراير حتى 28 فبراير بمشاركة 30 دولة من أنحاء العالم وأكثر من 200 جهة داخلية و خارجية من هيئات سياحية وشركات القطاع الخاص مثل شركات الطيران وبعض الفنادق والمنتجعات.
وأعربت الأستاذة مايا حلفاوي رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض ورئيسة مجموعة أربعة ميم لتنظيم المعارض والفعاليات عن سعادتها لرعاية صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي معرض جدة الدولي للسياحة والسفر بنسخته العاشرة والذي يعتبر داعماً لها .
و أكدت حلفاوي إلى أن المعرض في هذا العام سيقدم رؤية جديدة لعالم السفر والسياحة دعماً لرؤية 2030 من خلال التطورات والنهضة التي تمر بها المملكة العربية السعودية للاسهام في رفع السياحة السعودية.
وأشار الأستاذ حمزة ناصر المدير التنفيذي للمعرض بأنهم على كافة الإستعدادات والنجهيزات لإستقبال الجهات المشاركة والزوار وخدمتهم طوال فترة المعرض.
الجدير بالذكر أن معرض جدة الدولي للسياحة والسفر العاشر سيفتتح أبوابه يوم الأربعاء الإفتتاح الرسمي ٢٦ فبراير من الساعة السادسة مساءً و يستمر إلى الحادي عشر مساءً ويومي الخميس و الجمعة ٢٧ – ٢٨ فبراير من الساعة الرابعة عصراً حتى الحادي عشر مساءً .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2024 All Rights Reserved صحيفة شبكة الاعلام السعودي Design and hostinginc Digital Creativity

This site is protected by wp-copyrightpro.com